مودريتش: نعرف "أنفيلد" جيداً.. وهذا موقفي من تجديد التعاقد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش في ودية  لنادي ريال مدريد أمام برشلونة - Reuters
لوكا مودريتش في ودية لنادي ريال مدريد أمام برشلونة - Reuters
دبي-الشرق

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي عن "المباراة الصعبة" التي تنتظر فريقه ريال مدريد أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وقال مودريتش، الاثنين: "بدون شك، ستكون مباراة صعبة أمام فريق جيد وعلى ملعب تاريخي أمام مدرجات مليئة بالجماهير الرائعة التي تعرف كيفية الضغط على المنافس".

وأضاف: "نعرف الملعب جيداً لأننا لعبنا هناك من قبل، الأهم أن نكون متحدين ونقدم يد المساعدة لبعضنا البعض لتحقيق الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة جيدة".

وحول تجديد عقده مع الفريق الإسباني، قال مودريتش: "النادي لم يتحدث معي حتى الآن. حالياً أنا هادئ ولكن الأكيد أننا سنعرف ماذا سيحدث خال شهر يونيو. هذا نفس ما مررت به الموسم الماضي، لذلك أنا هادئ، مهما حدث سيبقى ريال مدريد نادي حياتي".

وحول استمراره مع المنتخب الكرواتي أو الاعتزال دولياً، قال اللاعب المخضرم: "لقد اتخذت قراري بالاستمرار مع المنتخب بعد كأس العالم، سأستمر في اللعب وهذا موازاة مع التفكير في التوقيت المناسب للاعتزال".

وبشأن معاناة البرازيلي فينيسيوس في العديد من الملاعب، قال مودريتش: "نحن جميعا ندعمه لأقصى الحدود، الإهانات العنصرية مرفوضة، يجب وضع حد لمثل هذه التصرفات من قبل السلطات، الجميع يدعمه في النادي، أتمنى أن يركز على كرة القدم وأن يكون على طبيعته".

تصنيفات