مهاجم إنتر ميلان مهدد بالغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
خواكين كوريا وروميلو لوكاكو مهاجما إنتر ميلان الإيطالي بعد الفوز على ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال - 16 مايو 2023 - GETTY
خواكين كوريا وروميلو لوكاكو مهاجما إنتر ميلان الإيطالي بعد الفوز على ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال - 16 مايو 2023 - GETTY
دبي-الشرق

بات خواكين كوريا مهاجم إنتر ميلان الإيطالي مهدداً بالغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، المقرر إقامته في العاشر من يونيو المقبل.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، يوم الجمعة، إن كوريا تعرض لإصابة في عضلات ساقه اليمنى خلال مباراة نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو.

وأضافت: "على الرغم من أن كوريا بدأ رحلة التعافي من الإصابة لكنّ هناك شكوكاً قوية حول قدرته على اللحاق بمواجهة مانشستر سيتي".

وأشار التقرير إلى أن غياب اللاعب الأرجنتيني لن يساعد المدرب سيميوني إنزاغي على التدوير بين لاعبي خط الهجوم خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري الإيطالي.

وفضّل إنزاغي مؤخراً الدفع بكوريا في التشكيل الأساسي للفريق، حيث بدأ إلى جوار روميلو لوكاكو في 8 من آخر 9 مباريات خاضها الفريق في الدوري.

وسيمنح المدرب لاعبه المخضرم إدين دزيكو وهداف الفريق لاوتارو مارتينيز فرصة أكبر في المباراتين المقبلتين من الدوري قبل مواجهة السيتزنز.

وتعرض كوريا لأكثر من إصابة هذا الموسم، واستبعد من المشاركة في المونديال مع منتخب الأرجنتين بسبب الإصابة.

وشارك اللاعب البالغ عمره 28 عاماً في 41 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم ولم يسجل إلا 4 أهداف فقط.

تصنيفات