من آخر الترتيب إلى المنطقة الدافئة.. الإسماعيلي يواصل ثورته

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود بالدوري المصري - 21 مايو 2023 - twitter/@Ismailyofficial
من مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود بالدوري المصري - 21 مايو 2023 - twitter/@Ismailyofficial
دبي- الشرق

تدارك النادي الإسماعيلي خسارته الماضية في الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي، محققاً فوز غاية في الأهمية أمام ضيفه حرس الحدود صاحب المركز الأخير بنتيجة 1-0 اليوم الأحد، ليصعد إلى المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 4 أشهر متتالية من المُعاناة في أسفل الترتيب.

حقق الإسماعيلي فوزه السابع هذا الموسم، وهو الثاني من أخر 3 مباريات، ليؤكد صحوته الكبيرة معززاً حظوظه في إنهاء موسم 2023/2022 في مركز مطمئن، حيث بات يفصله 8 نقاط فقط عن الخامس المقاولون العرب صاحب 40 نقطة.

وسجل محمد الشامي مطلع الشوط الثاني، هدف فوز الإسماعيلي على حرس الحدود، والذي جاء بعد 50 دقيقة من طرد مبكر للاعب الحرس مصطفى جمال، في الدقيقة 4 من الشوط الأول.

وصعد الإسماعيلي إلى المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة، في المركز الثامن عشر والأخير ليصبح أول الأندية العائدة إلى دوري الدرجة الثانية.

وعانى نادي "الدروايش" مع بداية الموسم حيث كان يحتل المركز الأخير إلى حدود الجولة 12 مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ثم احتل المركز السابع عشر مع المدرب السابق أحمد حسام ميدو، قبل أن يصعد إلى المركز الحادي عشر مع مدربه الحالي حمزة جمال.

تصنيفات