ملاسنات سانشو وبرونو تؤدي لانقسام مشجعي مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
حديث برونو فيرنانديز وجادون سانشو بعد تسجيل مانشستر يوناتيد هدفاً في شباك أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - reuters
حديث برونو فيرنانديز وجادون سانشو بعد تسجيل مانشستر يوناتيد هدفاً في شباك أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

أسفرت التوجيهات والنصائح التي يوجهها قائد مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في رد فعل سلبي من جانب زميله في خط الوسط جادون سانشو خلال مواجهة الفريق أمام أستون فيلا في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم أمس الأحد.

وأثبت برونو فيرنانديز قدرته على لعب دور القائد في مانشستر يونايتد بفضل تأثيره الفني والجماعي، كما يحرص بصفة دائمة على مطالبة زملائه بتقديم أقصى ما لديهم من جهد في المباريات منذ وصوله إلى النادي في يناير 2020 وليس بعد تقلده شارة القيادة في عهد المدرب الجديد إريك تن هاغ.

وكان فيرنانديز مستاءً من رؤية سانشو وهو يضيع كرة سهلة في الدقيقة 16 من المباراة، خوفاً من تكرار سيناريو مباراة توتنهام التي انتهت بالتعادل 2/2 بعد أن كان الفريق متقدماً على ملعب السبيرز بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وأوضح قائد مانشستر يونايتد رد فعله عند تعامل جادون سانشو برعونة مع الكرة في توقيت مبكر من مواجهة أستون فيلا، حيث صرخ في وجهه بسبب عدم تعامله بحرفية مع اللعبة.

ولم يتقبل سانشو ما بدر من "القائد" حيث تم التقاط صور للنجم السابق لبوروسيا دورتموند، خريج أكاديمية مانشستر سيتي، على الكاميرا وهو يخبر رفيقه البرتغالي "بالتوقف عن الشكوى" عدة مرات.

رد فعل سانشو

أشار سانشو بإصبعه نحو فيرنانديز بطريقة تحذيرية، وكان للحادث ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حدد الكثيرون السلوك كمعيار لنخبة الرياضيين بينما اتفق آخرون على أن نصائح فيرنانديز كانت خارج الإطار.

غرد أحد المشجعين في محاولة للتقليل من الخلاف قائلاً: "أي شخص يسلط الضوء على تعليق جادون سانشو لبرونو فيرنانديز من الواضح أنه لم يمارس الرياضة على أي مستوى حقيقي".

ونقلت صحيفة ديلي ستار تغريدة لأحد عشاق مانشستر يونايتد، قال فيها: "تحدث هذه الأشياء حرفياً في كل مباراة مع كل فريق".

لكن البعض اقترح أن القائد كان يمكن أن يتخذ نهجاً مختلفاً في إرشاد زملائه خاصةً الأقل منه خبرة وتجربة مثل جادون سانشو.

وعلق مشجع آخر: "أحب برونو لكن كونك القائد فلا يعني أن تئن وتشكو مع كل كرة ضائعة، إنه نهج سلبي للغاية".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات