مكالمة هاتفية بين مالك تشيلسي وناصر الخليفي بشأن مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مالك تشيلسي تود بولي يحاول التعاقد مع كيليان مبابي - Web/mirror.co.uk
مالك تشيلسي تود بولي يحاول التعاقد مع كيليان مبابي - Web/mirror.co.uk
دبي-محمود ماهر

تتوقع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وصول عرض جاد من نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع نجم الفريق كيليان مبابي في نهاية الشهر الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بيع كيليان مبابي هذا الصيف، حيث سينتهي عقده في غضون عام واحد من الآن، بعدما رفض اللاعب تفعيل بند التمديد إلى ما بعد 2024 في بداية شهر يوليو الماضي.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن إجراء مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، تود بولي، مكالمة هاتفية هذا الأسبوع برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

وفي غضون حديث تود بولي وناصر الخليفي، لا يزال عرض نادي الهلال السعودي البالغ 259 مليون جنيه إسترليني مطروحاً على الطاولة.

كيليان مبابي رفقة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بعد تجديد عقده - 23 مايو 2022
كيليان مبابي رفقة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بعد تجديد عقده - 23 مايو 2022 - GETTY IMAGES

ويرفض كيليان مبابي العرض السعودي، حيث أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في تمثيل نادي ريال مدريد الإسباني في يوم من الأيام، إلا أن إدارة النادي الملكي لم تتحرك بعد للتفاوض مع اللاعب هذا الصيف، وتسعى لتأجيل تلك الخطوة حتى ينتهي عقده مع سان جيرمان.

لكن إذا كان سيوافق مبابي على عرض تشيلسي، فوقتها سيتغير كل شيء، خاصةً لو حقق النجاح المنشود مع البلوز.

ويتدرب مبابي مع فريق رديف باريس سان جيرمان منذ بداية فترة التحضير للموسم الكروي الجديد 2024/2023، بسبب تمرده على إدارة النادي برفض تمديد العقد.

وسافرت بعثة باريس سان جيرمان إلى جنوب شرق آسيا للاستعداد للموسم، وظل مبابي في عاصمة النور يتدرب مع اللاعبين صغار سن في النادي، ومع ذلك قال مبابي لصحيفة لو باريزيان "أنا في حالة جيدة جدا".

تصنيفات