"مفاوضات متقدّمة" لباريس سان جيرمان مع مورينيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب روما جوزيه مورينيو خلال مباراة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي - 6 مايو 2023 - AFP
مدرب روما جوزيه مورينيو خلال مباراة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي - 6 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

أفاد موقع إذاعة "مونتي كارلو" بأن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، خلفاً لـكريستوف غالتييه.

وأضاف أن النادي الفرنسي اتصل بقلّة من المدربين، علماً أنه يبحث منذ أسابيع عن مدرب جديد ليحلّ مكان غالتييه. وتابع أن لويس كامبوس، مستشار رئيس النادي ناصر الخليفي، تحدث في هذا الصدد مع جورجي مينديز، وكيل أعمال مورينيو، الذي يدرّب روما الإيطالي لكنه مهتم بقيادة باريس سان جيرمان.

الموقع زاد أن معسكر مورينيو ينفي أي اتصال مباشر بين المدرب وكامبوس، علماً أن علاقتهما الشخصية تعود إلى حقبة دراستهما الجامعية في البرتغال. كما عملا معاً في ريال مدريد. لكن ثمة "مفاوضات متقدّمة" بين كامبوس ومينديز.

"مونتي كارلو" ذكر أن كامبوس مقتنع بأن مورينيو، الفائز مرتين بدوري أبطال أوروبا، مع بورتو عام 2004 وإنتر ميلان عام 2010، هو الأفضل كي يتألّق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأضاف أن مورينيو يودّ العمل في مكان "أقرب إلى طموحاته"، إذ يدرك أن روما لن يحقق أكثر من لقب مؤتمر الدوري الأوروبي، الذي أحرزه الموسم الماضي، نظراً إلى إمكاناته، علماً أن عقده ينتهي عام 2024.

الموقع تساءل هل أن قطر ستدع كامبوس يختار المدرب الجديد، بعدما اختار غالتييه أيضاً. وأضاف أن الفرنسي زين الدين زيدان هو المفضل بالنسبة إلى مالكي النادي.

ولفت إلى تساؤلات بشأن توافق الطبع البركاني لمورينيو، مع اللاعبين.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات