"مفاجأة حقيقية" لمدرب نيوكاسل بعدما دفعه مشجع لليدز

time reading iconدقائق القراءة - 2
رجلا أمن يخرجان مشجعاً لليدز يونايتد من الملعب بعدما دفع مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو خلال مباراة الناديين - 13 مايو 2023 - Reuters
رجلا أمن يخرجان مشجعاً لليدز يونايتد من الملعب بعدما دفع مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو خلال مباراة الناديين - 13 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

دخل متفرج إلى المنطقة الفنية خلال المباراة بين ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودفع مدرب الضيوف إيدي هاو في صدره قبل أن يبعده رجال أمن.

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس" بأن هاو لم يُصب بأذى في الحادث، الذي حصل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأضافت أن المتفرج أمسك بمدرب نيوكاسل من ذراعه اليسرى، ثم دفعه في صدره، فيما بدا هاو مصدوماً، قبل أن يتدخل الأمن ويقتاد المشجع إلى خارج الملعب.

وقال هاو عن الحادث: "كانت تلك مفاجأة حقيقية، كنت أركّز على المباراة، وهذا آخر شيء تتوقع حدوثه. لا أستطيع أن أكرر ما قاله، لكنه يجعلك تفكّر: ماذا لو؟".

وأضاف: "كان الأمر شخصياً بالنسبة إليّ. لا أستطيع أن أتذكّر ما إذا كان قد دفعني أم لا، كان أمراً غريباً أن يحدث. مثل هذه اللحظات تجعلك تفكّر. نحن بحاجة إلى توخي الحذر. يجب ألا يشعر أحد بانتهاك سلامته الشخصية، لدى محاولته الترفيه عن البلاد"، في إشارة إلى كرة القدم.

وتابع: "لم يكن لديّ وقت لأكون خائفاً، انتهى الأمر في لمح البصر. لكنه جعلني أفكّر في الأمور بعد ذلك".

في فبراير، مُنع رجل عمره 35 عاماً من حضور مباريات كرة قدم لأربع سنوات، بعدما أقرّ بذنبه في الاعتداء على حارس مرمى أرسنال آرون رامسدايل، خلال مباراة ضد توتنهام في يناير.

وشهدت كرة القدم الإنجليزية في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، عدداً كبيراً من الحوادث، شملت دخول مشجعين إلى الملعب.

وخاض باتريك فييرا، مدرب كريستال بالاس آنذاك، شجاراً مع مشجع دخل ملعب إيفرتون.

تصنيفات