مصادر: الأهلي المصري يفاوض لاعب مونشنغلادباخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشينغلادباخ - https://www.kingfut.com/
مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشينغلادباخ - https://www.kingfut.com/
دبي-الشرق

قالت مصادر لـ"الشرق" إن الأهلي بطل الدوري المصري قرر التفاوض رسمياً مع بوروسيا مونشيغلادباخ الألماني لضم لاعبه الشاب مصطفى أشرف.

وشارك أشرف الذي يحمل الجنسيتين المصرية والألمانية (19 عاماً) مع منتخب مصر للناشئين في مباراة ودية واحدة أمام غانا في ديسمبر الماضي، ولعب لمنتخبات الناشئين بألمانيا في وقت سابق.

أضافت المصادر: "أشرف يحظى باهتمام الأهلي منذ مباراة المنتخب أمام غانا. الإدارة عرضت اللاعب على مارسيل كولر، وأبدى المدرب السويسري إعجابه باللاعب الشاب" وتابعت: "الأمر لن يكون سهلاً لإن النادي الألماني يرغب في الاحتفاظ بخدماته".

موقف اللاعب

من جانبه، يُرحب أشرف بالانتقال إلى بطل الدوري المصري ويرى أن اللعب للأهلي "فرصة جيدة" خاصة في ظل مشاركة النادي بشكل متكرر في كأس العالم للأندية.

المصادر أكدت أن اللاعب أبدى مرونة كبيرة خلال الاتصالات التي جرت بينه وبين الأهلي لكنه اشترط الانضمام مباشرة إلى تدريبات الفريق الأول. وأضافت: "أشرف أخطر إدارة النادي المصري أنه يرفض التدرب مع الناشئين أو الفريق الثاني، وهو أمر لم يعارضه الأهلي".

وطالب اللاعب أيضاً وضع بند في تعاقده يسمح له بالاحتراف الخارجي حال تلقيه عرضاً أوروبياً جيداً، ووافق الأهلي على الفكرة ووعد اللاعب بالسماح له بالرحيل حال وصول عرض مناسب لكنّه رفض وضع بنداً بشرط جزائي في العقد.

تصنيفات