مشجعون لروما ينعتون زانيولو بـ"الخائن"... ومورينيو يُهاجمه

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكولو زانيولو لاعب روما الإيطالي خلال مواجهة بورتو -06 مارس 2019 - Reuters
نيكولو زانيولو لاعب روما الإيطالي خلال مواجهة بورتو -06 مارس 2019 - Reuters
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "آس" الإسبانية أن الوضع ازداد تعقيداً بين جمهور روما الإيطالي ونجم الفريق نيكولو زانيولو، الذي أبلغ الجميع برغبته في الرحيل عن النادي.

وأضافت أن جمهور "الذئاب" وصف زانيولو بـ"الخائن" و"بلا شرف"، من خلال لافتة ضخمة رفعها قرب ملعب "أولمبيكو" في العاصمة الإيطالية.


وأشارت الصحيفة إلى أن روما كان ينتظر رحيل زانيولو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الأمر لم يتم في النهاية.

وأصرّ زانيولو على مغادرة نادي روما، ليس لأنه لا يلعب، بحكم أنه كان لاعباً أساسياًَ إلى جانب الأرجنتيني باولو ديبالا. لكنه شعر بعدم ارتياح ويرفض تجديد عقده، رغم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دعمه في تصريحات كثيرة سابقة، علماً أن موسمه كان مخيباً، كما أوردت صحيفة "ماركا".

وشنّ مورينيو هجوماً على زانيولو، قائلاً: "عندما يقول لاعب، ليس فقط للمدرب ولكن أيضاً لزملائه في الفريق والنادي: لا أريد أن ألعب في روما، لا أريد ارتداء قميص روما والتدرّب مع المجموعة".

وأضاف: "زانيولو ظلّ لشهر يقول إنه يريد الرحيل، لسوء الحظ يبدو أنني كنت على حق. للأسف أنا دائماً على حق... أعتقد بأن (زانيولو) سيبقى هنا في 1 فبراير"، أي أن اللاعب لن ينتقل إلى نادٍ آخر.

ودخل ميلان في مفاوضات مع روما الأسبوع الماضي، لاستعارة زانيولو مع خيار شرائه بنحو 23 مليون يورو، فيما طالب فريق العاصمة بـ30 مليون، وأن يكون نادي ميلانو مرغماً على شراء اللاعب في يونيو.

وأفاد الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارتسيو بأن نادي بورنموث الإنجليزي عرض 30 مليون يورو لضمّ زانيولو، إضافة إلى مكافآت ونسبة 10% من قيمة بيعه لاحقاً. لكن اللاعب رفض العرض، علماً أن عقده مع روما ينتهي في عام 2024.

تصنيفات