مسؤول سابق في برشلونة يصف ميسي بـ"جرذ المجاري"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميسي بقميص برشلونة - Reuters
ميسي بقميص برشلونة - Reuters
دبي-الشرق

يبدو أن مشاكل النادي الكتالوني لم تنته بعد فيما تعلق بحقبة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، حيث كشفت تقارير صحفية مزيداً من المعلومات حول تورطه رفقة أشخاص آخرين من إدارته في تسريب عقد ميسي وبيكي.

وبحسب صحيفة "El Periodico" الكتالونية فإن الشرطة قامت بتجميع العديد من الرسائل الإلكترونية بين بارتوميو وبعض المسؤولين السابقين في نادي برشلونة، وهذا بخصوص تسريب عقود اللاعبين وأيضاً توجيه الكثير من الكلمات غير اللائقة لهم.

وتضيف الصحيفة أن بارتوميو بالاضافة إلى المدير التنفيذي السابق أوسكار غرو، والمدير القانوني السابق بيكي عام 2022، هم المعنيون بهذه التسريبات وسط تواصل التحقيقات حول فضيحة "بارصا-غايت" والتي تدور حول وقائع فساد في فترة بارتوميو.

في يناير من عام 2021 نشرت صحيفة "إل موندو" عقد ليونيل ميسي كاشفة تقاضيه 555 مليون يورو طيلة 4 مواسم حيث وصفته بـ"العقد الفرعوني" والذي ربما ساهم في تدمير برشلونة اقتصادياً، وبعدها تم تسريب عقد بيكي وتم التركيز خاصة على حصوله على وعود بتلقي 109 مليون يورو بين (2017-2022) ، وستتم متابعة هؤلاء المسؤولين بتهمة "افشاء أسرار النادي بحسب الصحيفة.

تسريبات "El Periodico" لم تتوقف عند هذا الحد، بل كشفت على محادثات "واتساب" تمت بين هؤلاء المسؤولين السابقين في برشلونة، ومن ضمنها ما قاله رامون غوميز بونتي حول ميسي ووصفه للاعب الأرجنتني بـ"جرذ المجاري" و"القزم الهرموني" وجاء في كلام بونتي الذي أرسله إلى بارتوميو :"بارتو، لا يمكنك أن تكون شخصاً جيداً مع جرذ المجاري هذا، النادي منحه كل شيئ، هذا القزم الهرمني عليه أن يكون مديناً للنادي".

وكشف التقرير أيضاً عن الكلام غير اللائق والشتائم التي تم اطلاقها في حق المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكي خاصة بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 8-2".

تصنيفات