حوار بين جوزوالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق خلال حصة تدريبية - Facebook./ZSCOfficial

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مرتضى منصور يُعلن إقالة فيريرا من تدريب الزمالك ويكشف عن بديله

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إقالة المدير الفني للفريق الأول جوزفالدو فيريرا، بعد ساعة واحدة من خسارته بهدفين لهدف أمام غزل المحلة في الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المحلة.

وتعرض الزمالك تحت قيادة المدرب الملقب بـ "البروفيسور" لـ 3 خسائر أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، في آخر 6 جولات من الدوري المصري الممتاز، بالاضافة لسقوطه في تعادلين، ليتراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

كما ودع الزمالك نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022 بعد الخسارة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام بيراميدز، علماً بأنه خسر في افتتاح الموسم بهدفين دون رد أمام الأهلي في كأس السوبر المصري نسخة 2021 في الإمارات.

وقال مرتضى منصور في بيان رسمي نشره على حسابه الخاص بموقع فيسبوك "مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يعلن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني، والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير".

وأوضح البيان بأنه تقرر توجيه الشكر للمدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، مع استمرار أمير مرتضى منصور في منصب المشرف على فريق الكرة، بالاضافة إلى مسؤليته السابقة على قطاع كرة القدم في النادي.

وأضاف "استمرار الكابتن إسماعيل يوسف في منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول، وتعيين الكابتن أسامة نبيه كمدير فني للفريق الأول، وتعيين حسين ياسر المحمدي ومحمد صبري كمدربين مساعدين، وتعيين أيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى".

وأكد مرتضى منصور في بيانه الرسمي بدء البحث عن مدرب أحمال أجنبي، على أن يستمر الجهاز الفني الحالي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2022، مطالباً الجمهور بالاستمرار في دعمه للفريق للخروج من كبوته.