هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد خلال المواجهة الودية أمام بوروسيا دورتموند - 9 أغسطس 2023 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب وست هام: هاري ماغواير هو مَن أحبط الصفقة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

اعترف المدرب المساعد في نادي وست هام يونايتد، كيفن نولان، أن إدارة الهامرز فعلت كل ما في وسعها من أجل ضم المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير من مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مشيراً إلى أن النادي اللندني كان على مقربة كبيرة من اتمام الصفقة إلا أن اللاعب نفسه هو مَن أفسد الصفقة.

وأكد كيفن نولان، لاعب وسط بولتون واندرز الأسبق، منح إدارة مانشستر يونايتد لوست هام الضوء الأخضر في التفاوض مع هاري ماغواير في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، والموافقة على البيع بعد توصلها بعرض رسمي، غير أن اللاعب رفض المضي قدماً في اتمام الاتفاق بسبب خلاف حول البنود الشخصية للتعاقد، والراتب الأسبوعي وما إلى غير ذلك من أمور مادية.

وقال كيفن نولان لإذاعة talkSport البريطانية اليوم الخميس "أعتقد أن الصفقة كانت قريبة جداً من وست هام، وكنت مُنزعجاً بعض الشيء لأننا لم نحقق ما أردناه لأسباب مالية".

أوضح "شعرنا بانزعاج كبير حين فشلت الصفقة لأن البنود الشخصية للتعاقد لم تكن مناسبة للاعب، انزعجنا لأننا أردنا التوقيع معه بشدة، ربما انهارت الصفقة بسبب هاري ماغواير"،

أتم حديثه "أعتقد أن المدير الفني (ديفيد مويس) كان على تواصل مستمر مع اللاعب ومع وكيل أعماله، وجميع الأطراف المعنية بالأمر، لكن اتضح بعدها أنه يتوجب علينا الانتقال للهدف التالي في السوق".

وتمسك هاري ماغواير - أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم - بالبقاء في مانشستر يونايتد رغم الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها كلما شارك، ورغم خروجه من التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر خلال الموسم الجديد.

لكن لحسن حظه تعرض المدافع الدولي الفرنسي رافاييل فاران لإصابة ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهر، ما سيساعد ماغواير على المشاركة في الدوري وانطلاقة دوري أبطال أوروبا بشكل أساسي.