مدرب نيوكاسل: لن نتعاقد مع رونالدو ونيمار لهذا السبب

time reading iconدقائق القراءة - 2
 إيدي هاو مدرب نادي نيوكاسل خلال التحضيرات ما قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 أبريل 2023  - twitter/@NUFC
إيدي هاو مدرب نادي نيوكاسل خلال التحضيرات ما قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 أبريل 2023 - twitter/@NUFC
دبي- الشرق

استبعد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أو البرازيلي نيمار.

وارتبط العديد من النجوم بفريق نيوكاسل يونايتد الذي يقدم موسماً مميزاً، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطة واقترب من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وانتقلت ملكية نيوكاسل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي في أكتوبر 2021. ليبدأ "الماكبيس" مرحلة جديدة في تاريخه.

وأجاب هاو على سؤال حول أخبار التعاقد مع الثنائي رونالدو ونيمار قائلاً: "هذه النوعية من الإشاعات كانت موجودة منذ اليوم الأول للملاك الجدد، بطبيعة الحال الكل افترض وقتها أن الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم ستذهب إلى نيوكاسل، لا يمكننا أن نبرم مثل هذه التعاقدات في هذه اللحظة".

وشدد هاو على أن قواعد اللعب المالي النظيف ستكون عاملاً رئيسياً لخطط النادي في التدعيمات، حيث قال: "من الأفضل أن نكتشف النجوم قبل أن يظهروا على الساحة العالمية، لا نستطيع تحمل نفقات أفضل اللاعبين في العالم، لذلك نبحث عن لاعبين صغار ونسعى لتطويرهم".

وأنفق نيوكاسل حوالي 250 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات بما في ذلك ضم كيران تريبيير وبرونو غيماريش وسفين بوتمان ونيك بوب مع ضم السويدي ألكسندر إيزاك من ريال سوسيداد الإسباني في أغلى صفقة في تاريخ النادي وتجاوزت قيمها 70 مليون جنيه إسترليني.

وساعدت الصفقات نادي نيوكاسل على احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بقاء خمس مباريات هذا الموسم واقترابه من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال هاو أيضا: "سوق الانتقالات معقد للغاية، لا يمكنك اختيار اسم وإحضاره. يجب أن يكون هناك الكثير من التفكير بشأن ما نقوم به من الناحية الاقتصادية".

ويلتقي نيوكاسل بضيفه أرسنال على ملعب سانت جيمس بارك الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليغ.

تصنيفات