مدرب نيوكاسل: بوب سيغيب 4 أشهر.. ولن نتعاقد مع حارس بديل

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس نيوكاسل نيك بوب يتعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - 2 ديسمبر 2023 - ٌReuters
حارس نيوكاسل نيك بوب يتعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - 2 ديسمبر 2023 - ٌReuters
دبي-الشرق

أعلن إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد غياب الحارس نيك بوب لمدة 4 أشهر بسبب إصابة في الكتف تعرض لها في مباراة مانشستر يونايتد يوم السبت، ستضطره لإجراء عملية جراحية.

وبعد إصابة اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بخلع في كتفه الأيسر، تحدثت تقارير صحفية عن محاولة النادي التعاقد مع آرون رامسديل من آرسنال أو حارس مانشستر يونايتد السابق دافيد دي خيا.

ونفى المدرب الإنجليزي صحة التقارير بقوله: " لقد رأيت الكثير من عناوين وسائل الإعلام والتكهنات الصحفية فيما يتعلق بحراس المرمى واللاعبين الآخرين. لم نقم بإجراء أي استفسارات أو قرارات بشأن التعاقدات".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 46 عاماً: "إذا أردنا إبرام التعاقدات الآن فسنقوم بذلك في كل مركز في الفريق لأن لدينا إصابات في جميعها. نأمل أن يتغير الوضع بحلول شهر يناير. هذه فرصة لحراس المرمى الموجودين لدينا لتعزيز مراكزهم، وسيكون ذلك هو الحال بالنسبة لكل مركز آخر في الفريق".

وبدأ بوب كل المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع نيوكاسل هذا الموسم، ووفقاً للمدرب مازال الدولي الإنجليزي ينتظر القرار الأخير للطاقم الطبي بشأن حالته. وقال هاو: "قام بالفعل باستشارة اثنين من الأطباء البارزين في هذه الإصابات ولا يزال ينتظر القرار النهائي بشأن العلاج".

ومن المتوقع أن يحل الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا محل بوب خلال فترة غيابه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات