مدرب نانت يستبعد الجزائري حجام من مواجهة ريمس "بسبب الصيام"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجزائري جاوين حجام يحمل قميص فريقه الجديد نانت الفرنسي وإلى جواره المدرب أنطوان كومبوار -  18 يناير 2023 - https://www.fcnantes.com/
الجزائري جاوين حجام يحمل قميص فريقه الجديد نانت الفرنسي وإلى جواره المدرب أنطوان كومبوار - 18 يناير 2023 - https://www.fcnantes.com/
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن أنطوان كومبواري مدرب نانت الفرنسي قرر استبعاد الجزائري جوين حجام من مواجهة ريمس بسبب "تمسك اللاعب بالصيام خلال المباراة".

وقال الموقع الإلكتروني لإذاعة "مونتي كارلو"، الأحد، إن حجام رفض طلب كومبوار بالإفطار يوم المباراة، ليقرر المدرب استبعاده من القائمة.

وكان مدرب نانت قد أكد في مؤتمر صحافي الجمعة، أنه تحدث مع لاعبيه المسلمين بشأن الصيام، وأخطرهم أنهم يجب أن يكونوا في أفضل مستوى خلال مباراة الأحد.

وأكد التقرير أن كومبواري، الذي سبق له تدريب باريس سان جيرمان، يرفض بشكل قاطع منذ بداية مسيرته التدريبية خوض اللاعبين المباريات أثناء الصيام، بينما لا يمانع صيامهم في الأيام الأخرى.

ونقلت "مونتي كارلو" عن المهاجم المالي كاليفا كوليبالي، الذي لعب مع كومبواري في نانت سابقاً وكذلك في الفريق الثاني لسان جيرمان، قوله: "المدرب كان يراعي صيامنا خلال أيام الأسبوع. وكان يدير الحصص التدريبية بشكل مختلف مراعاة لنا لكنه يرفض بشكل قاطع الصيام خلال المباريات".

يُذكر أن حجام انضم إلى نانت في يناير الماضي قادماً من باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي.

 

تصنيفات