ستيفانو بيولي خلال مباراة ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي - 14 يناير 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب ميلان يطالب لاعبيه بـ"التماسك" عشية لقاء لاتسيو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

طالب ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، لاعبيه بردّ فعل قوي حين يحلّ ضيفاً على لاتسيو الثلاثاء، في المرحلة 19 من الدوري الإيطالي.

ويسعى حامل لقب الدوري إلى إنهاء سلسلة سلبية من 4 مباريات متتالية بلا فوز، إذ خسر أمام غريمه إنتر ميلان بثلاثية في نهائي كأس السوبر الإيطالية، كما خرج من كأس إيطاليا بشكل مبكر بعد سقوطه 0-1 أمام تورينو في دور الـ16، واكتفى بالتعادل 2-2 مع فريقَي روما وليتشي في الدوري الإيطالي.

ويحتلّ ميلان المركز الثاني في الدوري، برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، ويتأخر بفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحافي الاثنين: "علينا مواجهة المواقف الصعبة. هذا اختبار آخر، علينا التغلّب عليه بالوحدة والتواضع. الانتقادات منطقية، لأن الأداء في الفترة الأخيرة أقلّ من توقعاتنا، والتي تكون مرتفعة جداً لأننا ميلان".

وتابع: "الآن نحتاج للترابط وامتلاك الإرادة للردّ. كانت هناك 10 أيام صعبة لعبنا فيها أكثر من المعتاد. لديّ ثقة كبيرة بلاعبي فريقي".

وشدد بيولي على إن ميلان سيسعى للحفاظ على ثباته طيلة المباراة أمام لاتسيو، الذي يحتلّ المركز السادس برصيد 34 نقطة، بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري.

وأضاف: "يؤدي لاتسيو بشكل جيد في الدوري، يرتفع نسقه منذ العام الماضي ويقوده مدرب كبير. نعرف المنافس وهو يعرف كيف يراوغ جيداً، وأيضاً كيف يهاجم بسرعة وكفاءة".

وزاد: "الفريقان سيسعيان إلى السيطرة على اللقاء، لذلك سيتوجّب علينا أن نكون أكثر تصميماً وتماسكاً. أتوقّع أن أرى فريقاً يقظاً وفي قمة تركيزه. وإضافة إلى خطة اللعب، من المهم أن تكون لديك استمرارية طيلة 90 دقيقة".