مدرب مانشستر يونايتد يطالب بضمّ "لاعبين أفضل" للمنافسة على الألقاب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال المباراة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي - 25 مايو 2023 - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال المباراة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي - 25 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

طالب إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، إدارة النادي بضمّ "لاعبين أفضل" الموسم المقبل، بعدما ضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه 4-1 على تشيلسي الخميس.

وقال لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "هذا النادي ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا. لكن الأمر ليس سهلاً في الدوري الإنجليزي، إنه صعب. تتنافس (أندية) كثيرة على تلك المراكز (الأربعة الأولى المؤهلة للبطولة) - سبعة أو ثمانية فرق. إنه أداء هائل عندما تُنجز ذلك".

وأضاف: "أظهرنا سلوكاً انتصارياً. يمكنك أن ترى أن لدى تشيلسي لاعبين بارزين. كانت الهجمات المرتدة جيدة حقاً، وخطرة حقاً. كان يجب أن نسجل مزيداً (من الأهداف). من المهم أن نحافظ على إيقاعنا الأحد (خلال المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد فولهام). يمكننا أن نكون في المركز الثالث، لذلك نريد الحفاظ على التركيز".

"رفع المعايير"

وتابع تن هاغ: "نحن في الاتجاه الصحيح، لكننا نعلم أننا لم نبلغه بعد. عدنا إلى دوري الأبطال. هذه خطوة مهمة. إذا كنت تريد أن تكون ناجحاً، فعليك أن تكون في هذه البطولة".

وشدد على أن الخطوة التالية ستعتمد أيضاً بشكل جزئي، على ما يمكن أن يفعله مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية. وقال: "إنها قاعدة جيدة للبناء عليها، ولكن يجب أن ترتفع المعايير والمطالب. علينا العمل في الصيف مع هذا الفريق، ولكن علينا أيضاً تعزيز هذا الفريق".

وزاد: "نريد المنافسة على اللقب، ولكن يجب أن يكون ذلك واقعياً... الآن، نحن بعيدون (عن تحقيق ذلك)، لذلك هناك الكثير من العمل الذي يجب فعله، لكننا بحاجة إلى لاعبين أفضل، إذا أردنا التنافس على القمة" في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تصنيفات