مدرب قطر: مواجهة البحرين مختلفة عن اللقاء السابق في البطولة

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو بينيرو مدرب منتخب قطر - Reuters
برونو بينيرو مدرب منتخب قطر - Reuters
دبي-الشرق

أكد برونو بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر، أن المواجهة القادمة أمام البحرين، ستكون مختلفة عن اللقاء الأول في منافسات خليجي 25.

ويُلاقي "العنابي" نظيره البحريني، غدا الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من مباريات ثاني المجموعات، ضمن بطولة خليجي 25 التي تحتضنها البصرة العراقية في الوقت الحالي.

وقال مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة البحرين: "أدينا لقاء جيدا، واجهنا معاناة اختفت مع تسجيل الهدف الأول وحققنا الفوز".

وأضاف: "كان اللقاء متكافئاً، واللقاء القادم مختلف، لأن المدرب معهم لفترة طويلة، الفريق منسجم وقدم مباراة رائعة".

وواصل: "المباريات متقاربة، لا نمتلك وقتاً كافياً، نعمل على الاستشفاء بالتركيز جسدياً وذهنياً، شاهدنا فيديوهات تسهل علينا شرح التكتيك".

وعن شكل الفريق في مباراة الغد وهل سيختلف عن اللقاء الأول، قال بينيرو: "الفوز يعطينا الثقة، كان مهما جدا، ولو تكرر غدا سيكون أمرا جيدا، استعددنا خلال أسبوعين، والفوز مهم للاعبين".

وتابع: "الفوز في اللقاء الأول لا يعني التأهل، فقط نفكر في لقاء الغد، ونأخذ كل لقاء على حدة، الفوز في لقاء الغد هو ما نركز عليه الآن".

وحول تشجيع الجمهور العراقي للعنابي في اللقاء الأول قال مدرب المنتخب القطري: "سعيد بتواجدي في العراق، وتنظيمها للبطولة، أول مرة أزورها وسعدت جدا".

وأشار: "نحظى بدعم الجماهير فهو يساعدنا على الظهور بشكل جيد وسنسعى لتحقيق الفوز، وأشكر الجمهور العراقي الذي ساندنا في اللقاء الأول".

من جهته قال مشعل برشم: "مبارة البحرين صعبة فهو حامل اللفب، وسنسعى للفوز".

وعن توقع برشم للمباراة والطموح: "لن تكون سهلة، منتخب مستقر، نركز على اللقاء فقط الآن".

واختتم: "تجمعنا منذ شهر فقط، ولكن معظم اللاعبين لعبوا معا في الأندية والمنتخبات السنية، والفريق يتسم بالاستقرار".

تصنيفات