مدرب قطر: أثق باللاعبين وواجهنا سوء حظ ضد البحرين

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب قطر برونو بينييرو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإمارات - 12 يناير 2023  - twitter/@3rdhalfuae
مدرب منتخب قطر برونو بينييرو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإمارات - 12 يناير 2023 - twitter/@3rdhalfuae
دبي- الشرق

أعرب برونو بينييرو، المدير الفني لمنتخب قطر، عن ثقته بلاعبيه بعد أول جولتين من بطولة خليجي 25، المقامة في مدينة البصرة العراقية.

ويواجه منتخب قطر نظيره الإماراتي الجمعة، في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثانية على ملعب الميناء، علماً أنه يحتل المركز الثاني مناصفة مع الكويت برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب الإمارات الترتيب من دون نقاط، بعد خسارتين ضد البحرين 1-2 والكويت 0-1.

وقال بينييرو خلال مؤتمر صحافي الخميس: "لعبنا بشكل متوازن خلال اللقاءين الماضيين، ومباراة الإمارات مهمة وصعبة. أثق باللاعبين، لدينا معنويات عالية رغم خسارتنا المباراة الماضية، البحرين خصم قوي وواجهنا سوء حظ وفقدان تركيز، خسارة مباراة واحدة لا تعني فقدان الثقة بي أو باللاعببن".

وأضاف: "الإمارات فريق جيد، نتائجه لا تعكس جودته، كان تنافسياً، واستعددنا جيداً بعد اللقاء الماضي، خصوصاً من الناحية البدنية. سنغيّر في التكتيك، واللاعبون أصبحوا أكثر خبرة، سأركّز كثيراً على التعافي البدني".

وتطرّق بينييرو إلى المباراة التي خسرتها قطر ضد البحرين، قائلاً: "لم نقدّم مباراة سيئة، تحكّمنا في اللقاء وغاب التركيز... هدفا البحرين جاءا ونحن مستحوذون (على الكرة)، أتمنّى أن نكون محظوظين، إذ واجهنا سوء حظ في اللقاء الماضي، نركّز الآن على ما يمكن تقديمه. سنحاول السيطرة والاستحواذ وإظهار شخصيتنا والنتيجة ستأتي".

تصنيفات