برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان في مؤتمر صحفي - 15 يناير 2023 - twitter/agcff

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب عُمان: البحرين منتخب مستقر وتفاصيل بسيطة تحسم المباراة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

وصف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عُمان، منتخب بالبحرين بأنه "فريق قوي ومستقر"، معتبراً أن "تفاصيل بسيطة" ستحسم لقاءهما في نصف نهائي كأس خليجي 25 بمدينة البصرة العراقية.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "7 نقاط في مجموعة صعبة، أهنّئ العراق على التنظيم وأحيي الجمهور الذي شجّع الجميع".

وأضاف: "لم أرَ ذلك في أي بطولة، المباراة صعبة أمام حامل اللقب المستقر وهدفه الحفاظ على اللقب. لكل مباراة ظروفها، تنتظرنا مواجهة صعبة وهدفنا الفوز بصرف النظر عن الخصم. أعطيت اللاعبين بعض النصائح، وهدفنا بلوغ النهائي رغم صعوبة المهمة، أثق باللاعبين وعملهم".

وتابع: "البحرين فريق قوي مستقر منذ فترة، فاز على قطر مع لاعبيه الموندياليين، وفاز على الإمارات، لا أعلم سبباً لغضب الجمهور. واجهنا صاحب الأرض والجمهور... وأمام السعودية كنا بحاجة لنقطة واحدة وسعينا للفوز وحققناه، وباتت النظرة إلينا مختلفة. بشكل عام لعبنا جيداً والآن علينا التأهل، وأثق باللاعبين".

برانكو أشار إلى غياب 3 لاعبين عن المباراة، مستدركاً أن ذلك "ليس عذراً". وأضاف: "التفاصيل البسيطة تنهي المباربات الصعبة. سنسعى لفرض أسلوبنا... وطموحنا اللقب".

وذكّر بأن منتخب البحرين هو "حامل اللقب"، وزاد: "مستعدون لخطف اللقاء... الجميع يبدي احترامه لنا. أتفهّم مطالبات الجمهور بالأداء القوي، ونحن نركّز على النتيجة، الخصم يفرض عليك طريقة اللعب".