برانكو إيوانكوفيتش مدرب منتخب عمان في مؤتمر صحفي - 11 يناير 2023 - twitter/@AGCFF

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب عمان: متفائل بالفوز على السعودية والتأهل لنصف النهائي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد الكرواتي، برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب سلطنة عمان، أنه يسعى لتحقيق الفوز في المباراة القادمة على السعودية، وضمان التأهل إلى الدور الموالي.

ويلتقي منتخب السعودية بنظيره العماني، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "الميناء"، لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ضمن مسابقة خليجي 25 المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

وقال مدرب عمان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "مبارتنا أمام السعودية مهمة للفريقين، هدفنا الفوز.. ستكون مواجهة جد قوية".

وتابع: "خسرنا أمجد ومحمود.. لدينا مجموعة من الحلول ومستعدون للمباارة جيداً، بغض النظر عن أي شيء، أنا متفائل بالتأهل، خسرنا النسخة الماضية أمام السعودية ونسعى للفوز هذه المرة".

وأضاف: "لن نغير أسلوبنا، لقد واجهنا ظروفاً صعبة بلقاء اليمن، استحوذنا في اللقاء السابق بشكل أكبر وخلقنا 4 فرص محققة، سنركز على أسلوبنا مع احترامنا للسعودية، وليس هناك شيء خاص للمباراة".

وتابع: "المنتخب السعودي الحالي بطل غرب آسيا، يلعبون في الدوري السعودي، نتوقع أن يكون خصماً صعباً، نحن جاهزون ونسعى لخطف الثلاث نقاط وليس هناك أية رهبة".

وواصل: "هدفنا التأهل وجاهزون، بعض اللاعبين يلعبون بالدوري، لدي إصابات ولكنها ليست أعذارا وهدفنا الفوز وأنتظر عمان والعراق في النهائي".

من جهته قال إبراهيم المخيني: "في مباراة اليمن لم نكن جيدين خلال أول ربع ساعة، استقبلنا هدفين، واستطعنا العودة والمهم الفوز والنقاط الثلاث، أجواء البصرة رائعة والجمهور أروع".

واختتم برانكو: "أملك 23 لاعبا جاهزاً، المسلمي وفهمي عناصر خط الدفاع جاهزة، نحاول إعطاء كل لاعب فرصة اللعب بمركز ثان".