مدرب صنداونز: سنعوض ما حدث ونُتوج بدوري أبطال إفريقيا قريباً

time reading iconدقائق القراءة - 2
رولاني موكوينا مدرب نادي ماميلودي صنداونز خلال مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا- 29 أبريل 2023  - Twitter/@Masandawana
رولاني موكوينا مدرب نادي ماميلودي صنداونز خلال مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا- 29 أبريل 2023 - Twitter/@Masandawana
دبي- الشرق

وعد رولاني موكوينا مدرب نادي ماميلودي صنداونز جمهور الفريق بتعويض ما حدث أمام الوداد مساء اليوم، ومحاولة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في أقرب فرصة ممكنة.

واعرب المدرب عن حزنه الشديد بعد توديع فريقه من الدور نصف النهائي على يد حامل اللقب الوداد البيضاوي المغربي، بموجب الأهداف الاعتبارية، بعد التعادل 2/2.

وتعادل صنداونز في المباراة الأولى على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء من دون أهداف، وكان الطرف المُفضل في مباراة الإياب التي استضافها مساء اليوم السبت في بريتوريا، إلا أن شباكه تلقت هدفين، من بينهم هدف بنيران صديقة، ليجد نفسه خارج البطولة التي رُشح للتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه بعد نتائجه المذهلة خلال مرحلتي دور المجموعات وربع النهائي.

وقال موكوينا بعد المباراة "سنفوز بدوري أبطال أفريقيا بالتأكيد، قد يستغرق الأمر موسماً آخر أو أكثر لكننا سنفعل ذلك في يوم من الأيام، وسنصل إلى هناك ونحمل الكأس".

وأضاف "علينا فقط استخدام هذه التجارب المؤلمة كدروس مستفادة من أجل المستقبل، وتهانينا لمشجعي الكرة على هذه المواجهة الرائعة".

واعترف "يبدو الأمر مريراً بعض الشيء في الوقت الحالي، لأننا لم نحقق التأهل، ولكن عندما أسمع الإطراءات من الوداد ومدربهم فإنني أتحمل صدمة الخروج قليلا".

وقال مدرب بطل جنوب إفريقيا في نهاية حديثه "على الرغم من وجود خيبات أمل، إلا أنني فخور بالفريق على مسيرته الرائعة هذا العام. لسوء الحظ، انتهي الأمر بهذه الطريقة، سنحاول مرة أخرى، وأتمنى للوداد كل التوفيق في النهائي، ونحن سنتعلم مما وقع اليوم وسنتحسن".

تصنيفات