مدرب سان جيرمان يطالب لاعبيه بـ"الوعي" بعد الهزيمة أمام رين

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي - 14 يناير 2023 - twitter/PSG
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي - 14 يناير 2023 - twitter/PSG
دبي-الشرق

أعرب كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه بعض الهزيمة التي مُني بها فريقه أمام رين في الدوري الفرنسي.

وسقط ممثل العاصمة الفرنسية أمام مضيفه رين 1-0 الأحد على ملعب الأخير، في المرحلة 19 من الدوري.

وقال غالتييه في مؤتمر صحافي بعد اللقاء: "كنا نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة، وهذا ما حدث، نحن بحاجة إلى إيجاد مزيد من الإيقاع... سقطنا كثيراً، استحوذنا على الكرة ولكن من دون أن نخلق أي خطر. دافع رين بشكل جيد".

وتابع: "لست معتاداً على النظر في الترتيب، ولكنني أركّز على العروض ولديّ عمل أؤديه. لن أتحدث عن القلق، ولكن يجب أن يكون هناك وعي".

وأضاف غالتييه: "يمكننا أن نجد ألف عذر، لكن كأس العالم انتهت. حتى لو تفرّقنا لثمانية أسابيع، يجب أن نجد التماسك والإيقاع. سيكون أمامنا عشرة أيام للعمل". وختم: "سنواجه فريقين (لنس ومرسيليا) لديهما عدد لا يصدق من النقاط".

أما البرازيلي ماركينيوس، قائد باريس سان جيرمان، فقال بعد اللقاء: "هزيمتان في العام الجديد، نحن بحاجة لنكون أكثر شراسة وقوة، لو استعاد الفريق ذلك ستكون الأمور كما يرام. علينا استعادة ذلك سريعاً، فقد خسرنا العديد من النقاط، ولنس ومرسيليا لن يتراجعا للخلف أمامنا".

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 47 نقطة من 19 مباراة، متقدّماً بثلاث نقاط على لنس. ويأتي أولمبيك مرسيليا ثالثاً برصيد 42 نقطة.

تصنيفات