مدرب دورتموند يثير الشكوك حول مشاركة بيلينغهام أمام أوغسبورغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند بمواجهة بوخوم - 28 أبريل 2023 - REUTERS
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند بمواجهة بوخوم - 28 أبريل 2023 - REUTERS
ميونيخ-أ ف ب

تحوم الشكوك حول مشاركة الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند، المنافس على لقب الدوري الالماني، مع فريقه بمواجهة مضيفه أوغسبورغ الأحد، ضمن الجولة 33 ما قبل الأخيرة، بسبب الاصابة.

وقال مدرب دورتموند إدين ترزيتش في المؤتمر الصحفي الجمعة قبل المباراة المنتظرة "هناك علامة استفهام كبيرة، يجب علينا فقط أن ننتظر".

ويعاني بيلينغهام البالغ 19 عاماً من آلام في ركبته بعد المباراة الأخيرة التي فاز بها دورتموند على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-2 في الجولة الماضية.

وأضاف ترزيتش "منذ تلك المباراة، لم يتمكن جود من التدرب معنا"، علماً انه كان يأمل في أن يشارك على الأقل بحصة تدريبية واحدة.

وأردف "من دون خوض التمارين مع الفريق، سيكون الأمر صعباً. لن يساعد إذا أرسلته إلى أرض الملعب وقال بعد 4 دقائق إنه ليس على ما يرام".

دورتموند يواصل مطاردة البايرن بخماسية في شباك مونشنغلادباخ

ويحتل دورتموند المركز الثاني متأخراً بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتوج باللقب في المواسم العشرة الماضية قبل جولتين من النهاية (68 مقابل 67)، ويأمل في أن يستفيد من دعسة ناقصة من عملاق بافاريا إن كان أمام ضيفه لايبزيغ السبت، أو كولن بعد أسبوع، لإنهاء هيمنته على "بوندسليغا".

ويسعى دورتموند لتحقيق نتيجة جيدة خارج أرضه حيث لم يفز منذ 25 فبراير، اذ خسر أمام ميونيخ 2-4 وسقط في فخ التعادل في 3 مباريات أمام كل من شالكه 2-2 وشتوتغارت 3-3 وبوخوم 1-1 في الدوري، كما خسر أمام تشيلسي 0-2 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليخرج من المسابقة القارية، وأمام لايبزيغ 0-3 في ربع نهائي الكأس المحلية.

وقبل سفره إلى بافاريا لمواجهة أوغسبورغ الأحد، سيدخل دورتموند في حسابات مهمة حيث يلعب بايرن ميونيخ أمام لايبزيغ السبت.

تصنيفات