مدرب برينتفورد عن مبيومو: إصابته صعبة وسيغيب لأسابيع

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكاميروني بريان مبيومو مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي - X/BMbeumo19
الكاميروني بريان مبيومو مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي - X/BMbeumo19
لندن-رويترز

أكد توماس فرانك مدرب برينتفورد الإنجليزي الخميس، أن مهاجم الفريق بريان مبيومو سيغيب عن الملاعب لأسابيع بعد استبداله للإصابة في مباراة الفريق أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مبيومو متصدر لائحة هدافي برينتفورد هذا الموسم بعد أن سجل هدفه السابع في مرمى برايتون من ركلة جزاء يوم الأربعاء، أضطر للخروج من الملعب بعد أن أصيب في الكاحل، وتم استبداله بنجم الكونغو الديمقراطية بيوان ويسا قبل نهاية الشوط الأول.

وقال توماس فرانك لموقع النادي على الإنترنت في إشارة إلى الإصابة: "إنها صعبة. سيخضع لفحص في وقت لاحق، لكننا لا نعرف بالضبط عدد الأسابيع التي سيغيب فيها".

وأضاف: "بالتأكيد لن يلعب يوم السبت وسيغيب لأسابيع. سنعرف المزيد في اليومين المقبلين".

كما سيغيب إيفان توني عن برينتفورد أيضاً لمدة شهر آخر حيث لا يمكن للمهاجم الدولي الإنجليزي السابق اللعب لفريقه أو منتخبه حتى 16 يناير، بعد أن تم إيقافه لمدة ثمانية أشهر بعد اعترافه بارتكاب 232 انتهاكا لقواعد القمار، بما في ذلك المراهنة على المباريات التي لعب فيها.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأضاف فرانك: "كان من الصعب استبدال إيفان، لكننا وجدنا طريقة مناسبة، هذه هي كرة القدم يحدث ذلك في بعض الأحيان. سنجد حلاً واللاعبون الآخرون مستعدون".

اللاعب الدولي الكاميروني مبيومو هو واحد من ثمانية لاعبين في الفريق الأول غابوا حالياً عن الملاعب بسبب الإصابة، وحول الطريقة التي أصيب بها مبيومو قالفرانك: "إصابة بريان واضحة، إنها حظ سيء لقد تم القبض عليه ودفعه ولف كاحله. إنه أمر محبط للغاية، لكنني رجل إيجابي وسنجد حلاً".

وأردف "الأخبار الإيجابية هي أن ميكيل دامسغارد حصل على دقائق (أمام برايتون) ويبدو أفضل وأفضل.

وأشار "سيكون ماثياس يانسين هو القرار الذي يجب علي اتخاذه خلال الـ 24 ساعة القادمة، سواء كنت أرغب في دفعه ليكون جاهزاً أو أن أكون أكثر حذراً قليلاً وأجعله جاهزاً لمواجهة أستون فيلا. سأقيمه في الـ 24 ساعة القادمة."

ويحتل برينتفورد المركز 11 في الترتيب برصيد 19 نقطة من 15 مباراة. ويسافر الفريق بعد ذلك إلى متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد يوم السبت.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات