مدرب بايرن: المهم قطع التمريرات لميسي ومنعه من تغيير الاتجاه

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باريس سان جيرمان - 7 مارس 2023 - AFP
يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باريس سان جيرمان - 7 مارس 2023 - AFP
دبي-الشرق

أكد يوليان ناغسلمان مدرب بايرن ميونيخ أن فريقه مطالب بعدم ترك المساحات خلف الدفاع، وقطع التمريرات لليونيل ميسي، وذلك قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دورب أبطال أوروبا، الأربعاء.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستلعب في "أليانز أرينا" في ميونيخ "علينا أن ندخل في المباراة بطريقة سريعة. لدينا مهمة واحدة فقط وهي عدم ترك مساحات خلف دفاعتنا. سيكون من المهم قطع التمريرات لميسي ومنعه من تغيير الاتجاه".

وعن الخطة الدفاعية التي سيلعب بها لمواجهة هجوم سان جيرمان، الذي يغيب عنه نيمار، قال مدرب بايرن: "مباريات البوندسليغا تمنحك الفرصة في تغيير الخطة عكس مباريات خروج المغلوب. لقد لعبنا بثلاثة مدافعين و4 مدافعين من قبل في الدوري ونحن الآن مستعدون للعديد من السيناريوهات في مباراة الغد".

وتابع: "ما نحتاجه في مباراة الإياب هو منعهم من استخدام سرعتهم. إذا أعطيت مهاجميهم مساحة كبيرة واستطاعوا إطلاق العنان لمهاراتهم الكروية، فمن الصعب للغاية الدفاع".

وأكد ناغلسمان أن باريس سان جيرمان "يحتاجون إلى هدف واحد على الأقل لرفع المستوى. أتوقع منهم أن يمارسوا الكثير من الضغط منذ البداية. في الدوري الفرنسي، غالباً ما يدافعون بعمق ويلعبون على الهجمات المرتدة. ويعتمد أسلوب لعبهم أيضاً على من هو لائق ويمكنه اللعب".

واعتبر ناغلسمان أن المباراة ستكون هجومية أكثر مما كانت عليه مواجهة الذهاب في باريس، والتي انتهت بفوز فريقه 1-0: "في مباراة الذهاب، كانوا بدون كيليان مبابي في البداية، مما أثر على خطة مباراتهم قليلاً. عندما دخل (مبابي)، بدأوا اللعب بطريقة مختلفة. كما قلت، أتوقع أن تكون المباراة هجومية ومفتوحة أكثر مما كانت عليه في باريس".

وأكد المدرب الألماني أن فريقه منظم جداً ويرغب بالذهاب بعيداً في المسابقة "كلا الفريقين في مستوى مماثل من حيث الأفراد. لديهما نجوم كبار في صفوفهما. لكن مجموعتنا لديها إحساس جيد جداً ببعضها البعض، وبأنها ستقدم كل شيء".

تصنيفات