مدرب نادي النصر رودي غارسيا أثناء التدريبات - Twitter/@AlNassrFC

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب النصر: الدوري السعودي ليس سهلاً حتى لو معك رونالدو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

اعترف رودي غارسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، أن وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين صفوف فريقه، لا يعني بالضرورة تحقيق انتصارات سهلة في منافسات الدوري السعودي الذي برهن على قوته وصعوبته في عدة مناسبات.

وفاز النصر مساء اليوم على الاتفاق في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، وأكد غارسيا أن فريقه خلق العديد من الفرص أثناء المباراة من أجل كريستيانو رونالدو لكنه لم يهز الشباك بسبب اليقظة الكبيرة التي تمتع بها حارس المرمى والمدافعين.

وقال غارسيا خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "في الدوري السعودي ليس من السهل الإنتصار في كل المباريات حتى مع وجود الأسطورة كريستيانو رونالدو، لأنه دوري تنافسي وقوي".

وأضاف "كريستيانو رونالدو لديه 5 كرات ذهبية وهو أحد أفضل اللاعبين بكرة القدم، واليوم خلقنا له ظروفاً مميزة بتقديم عدة تمريرات".

وتابع: "طريقتنا هي الاستحواذ، لا نركز على أن تصل الكرة لكريستيانو رونالدو فقط، في حال كان حراً هو وتاليسكا سـتصلهم الكرة".

وزاد: "طلبنا من اللاعبين تنويع اللعب على كرسيتيانو رونالدو وآندرسون تاليسكا، ولا ننسى أن الأسطورة كريستيانو رونالدو شارك في مباراة باريس سان جيرمان ولذا لم يأخذ وقته من الراحة".

وقال: "إضافة إيجابية أن يكون لديك كريستيانو رونالدو، فهو سيساعد بتشتيت تركيز المدافعين، وهذا ما شاهدناه في لعبة الهدف الذي سجله تاليسكا".

كما تحدث رودي غارسيا عن المواجهة المقبلة في السوبر السعودي ضد الاتحاد، قائلاً: "لدينا مباراة مهمة أمام ⁧‫الاتحاد‬⁩، في مباراة تجمع فريقين مميزين، وسنستعيد عدد من اللاعبين المصابين والموقوفين، والآن لدينا 4 أيام للاستعداد لها".