مدرب العراق يلوّح بـ"مفاجأة" لعُمان في نهائي خليجي 25

time reading iconدقائق القراءة - 2
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق في مؤتمر صحفي - 18 يناير 2023 - twitter/agcff
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق في مؤتمر صحفي - 18 يناير 2023 - twitter/agcff
دبي-الشرق

رجّح الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، أن يُحقق فريقه "مفاجأة" خلال لقائه نظيره العماني الخميس على ملعب "البصرة الدولي"، في نهائي بطولة خليجي 25.

وقال كاساس خلال مؤتمر صحافي: "بلوغ النهائي كان حلماً، والطريق صعباً، خصم الغد صعب جداً، واجهناه سابقاً، وخاض العديد من النهائيات أخيراً".

وأضاف: "المباراة الأولى كانت مغلقة، وفرصها قليلة، حلّلنا ما حدث خلالها، وسنحاول الوصول بعدة طرق لصنع الخطورة على المنتخب العُماني. لن أفصح ولكنني سأحدث مفاجأة".

وتابع: "كل منتخب يعتمد الطريقة المثلى، عُمان منتخب مستقر مع المدرب منذ فترة، أتمنّى عدم الوصول إلى ركلات الترجيح، ولو ذهبنا إليها أتمنّى الفوز".

وزاد كاساس: "لم أقل إنني لا أفكر في بلوغ النهائي. عندما تعادلنا في اللقاء الأول ظهر ذلك، وأظهرنا العكس. نحن في النهائي، ولكل منتخب هدف وهو تحقيق اللقب. أراها مباراة مغلقة، ستحسمها تفاصيل صغيرة".

وأشار إلى أنه "راضٍ عن كل المباريات" التي خاضها منتخبه، مضيفاً: "بعد كل لقاء نحلّله بشكل جيد، يوماً بعد يوم نعالج الأخطاء وأتمنّى ألا تحدث أخطاء غداً. الفارق لدينا هو أننا نعلم الخصم جيداً، نحن واضحان أمام بعضنا بعضاً. سنحاول تصحيح أخطاء اللقاء الأول، كل مباراة مختلفة وتواجهنا صعوبات مختلفة، وأكرّر رغبتنا الشديدة بإسعاد العراق، من خلال تحقيق اللقب".

ولفت إلى أن "لا غيابات" في المنتخب، مستدركاً أنه "قلق بسبب نزلات برد لبعض اللاعبين، ظلّوا أمس في الفراش وأتمنّى جاهزيتهم". وتابع: "أثق باللاعبين ولدينا خطوة واحدة لصنع التاربخ. لديّ لاعبون يجيدون اللعب في أكثر من مركز، ولكل مباراة خطتها ولاعبوها المناسبون".

تصنيفات