مدرب الرجاء ينفي التفاوض مع أندية عربية ويُعلق على "التلاعب"

time reading iconدقائق القراءة - 2
منذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي في مؤتمر صحفي - twitter/RCAofficiel
منذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي في مؤتمر صحفي - twitter/RCAofficiel
دبي-الشرق

رد التونسي منذر الكبير مدرب نادي الرجاء البيضاوي، على الشائعات الأخيرة حول امكانية تفويت نتيجة المباراة القادمة أمام اتحاد طنجة للأخير، بعد الخروج من حسابات المنافسة على لقب الدوري المغربي.

وتفاعل مدرب الرجاء من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، يوم الأربعاء، مع التقارير التي أشارت إلى تفاوضه مع بعض الأندية العربية مؤخراً.

وقال الكبير: "كما لا يخفى على أحد، فريق الرجاء الرياضي يعيش ظروفاً رياضية وإداريّة وماليّة صعبة واستثنائية، تُحتّم على جميع مُكوّناته التحلّي بالنّزاهة والمسؤوليّة، لذلك من واجبي وتجنباً للمزيد من التعقيدات يجب التأكيد على ما يلي”.

وأضاف: “أولاً، لا صحّة لبعض الأخبار التي تزعم تفاوضي مع فرق عربية، فأنا وبقية الإطار الفني مركزين على إنجاح نهاية الموسم بنتائج تليق بفريق الرجاء، وبعدها يتم التقييم واتخاذ القرار المناسب”.

وتابع: “رفضي المطلق لما تروّج له بعض الدوائر حول نيّة التّلاعب بالنتيجة في مباراة الأحد التي ستجمع الرجاء باتحاد طنجة، هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناد كبير مثل الرجاء ولصورته في الداخل والخارج، وفيها إساءة للاعبيه وإطاره الفني الملتزمين بثوابت النادي وباحترام الميثاق الرياضي، وفيها أيضا إساءة لفريق عريق مثل اتحاد طنجة الحائز على بطولة الدوري 2017/2018…فريق حقق 4 انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأخيرة”.

وأفاد: “اتحاد طنجة فاز باستحقاق في مرحلة الإياب على فرق قوية مثل أولمبيك أسفي والفتح الرباطي ونهضة بركان والمغرب الفاسي. ولم ينهزم أمام الوداد في كأس العرش إلا بضربات الجزاء بعد أن تقدم في النتيجة طول المباراة”.

وأشار: “اتحاد طنجة فريق يستحق من وجهة نظري أن يلعب الأدوار الأولى في الدوري المغربي، وبإمكانه ضمان بقائه في النخبة اعتماداً على إمكانياته الخاصة، لذلك نحن نحترمه ونعتبره خصماً عنيداً وقوياً سنواجهه بكل أرصدتنا وثوابتنا ورغبة منا في تأكيد الانتصار الأخير في مسابقة الكأس ضد شباب المحمدية”.

واختتم: أنا دائماً حريص على زرع قيم العمل والاجتهاد والاستحقاق والنزاهة والأمانة من حولي. وسأواصل بحول الله في هذا الطريق”.

تصنيفات