مدرب الرجاء يخرج عن صمته: تحملت ما لم يتحمله أحد ولم أستقل

time reading iconدقائق القراءة - 2
منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي - twitter/arryadiatv
منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي - twitter/arryadiatv
دبي-الشرق

خرج التونسي منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، عن صمته، بعد الأخبار التي أشارت إلى إقالته من منصبه من طرف إدارة النادي الجديدة، برئاسة محمد بودريقة.

وأكدت تقارير إعلامية اليوم الاربعاء، تلقي منذر الكبير لرسالة من إدارة الرجاء تُخبره بنهاية مهامه كمدير فني للفريق "الأخضر"، ودخول إدارة النادي في مفاوضات متقدمة مع البرتغالي كاردوزو ميكايل لخلافته.

وكتب الكبير في رسالة توضيحية نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "أود التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء الرياضي، ولم أتعمد التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر".

وأضاف "أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي، وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام، وقد جاءت تصريحات الرئيس الجديد وإعلان إدارة الرجاء في بيانها بتاريخ 29 مايو الماضي، لتُؤكد أسباب غيابي عن التدريبات واحتياجي إلى فترة من الراحة أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي، إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي".

ودافع المدرب التونسي عن نفسه قائلاً: "تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناد مثل الرجاء نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير".

وشدد منذر الكبير على أن "أخلاق وثوابت" أعضاء الجهاز الفني للفريق تجعله يحرص على الوفاء بالالتزامات والعقود والعمل في صمت لحين انفراد الأوضاع.

واختتم حديثه "لكننا لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق..ستكون لي عودة بحول الله للحديث بأكثر تفاصيل عن وضعيتي وعن وضعية كامل الإطار الفني في الوقت المناسب".

تصنيفات