مدرب البحرين يطالب لاعبيه بـ"عمل مضاعف" للفوز على عُمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيليو سوزا مدرب البحرين في مؤتمر صحفي 15 يناير 2023 - twitter/agcff
هيليو سوزا مدرب البحرين في مؤتمر صحفي 15 يناير 2023 - twitter/agcff
دبي-الشرق

أقرّ البرتغالي هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، بصعوبة المباراة التي يخوضها فريقه ضد سلطنة عُمان في البصرة الاثنين، في نصف نهائي خليجي 25.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "إنها بالتأكيد مباراة صعبة، كل المنتخبات قوية... عُمان فريق قوي وأتوقع مباراة ممتعة، الجميع طالبنا بالتأهل، ونأمل بأن نقدّم لقاءً جيداً".

وأضاف: "نحن جيدون، لعبنا جيداً أمام الكويت، خلقنا فرصاً والحارس تألّق في صدّها. كنا الأفضل وبحثنا عن الفوز، الآن علينا مضاعفة العمل لتحقيق الفوز أمام عُمان".

وتابع: "المباراة في نتيجتها ستعتمد على تفاصيل صغيرة. المنتخبان جيدان ومتوازنان، أفكارهما واضحة ومختلفة، وسيسعى كل طرف لفرض سيطرته".

وزاد سوزا: "سنحاول تغيير الصورة التي ظهرنا بها أمام عُمان في كأس العرب، سنعالح الأخطاء، نجحنا في كسر حواجز كثيرة بعدما جئنا إلى البحرين. عُمان فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة جداً، وعلينا تقديم الأفضل وتحقيق الفوز".

وختم: "لعبنا جيداً خلال الدور الأول، واجهنا فرقاً قوية، ولكن لا يزال أمامنا عمل كبير لنتطوّر أكثر. أثق باللاعبين، الطريق طويل للتطوّر، الآن نحن في كأس الخليج، نحن مرشحون، هناك فرق قوية، نحن أقوى ممّا في البطولة الماضية، لدينا تحدٍ ضخم، وهذا يجعل البطولة أكثر صعوبة، ونسعى للفوز والحفاظ على اللقب".

تصنيفات