هيليو سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين - https://agcff.com/wp-content/uploads/2023/01/94670BD0-6708-4D2F-B639-6004490B63F1-780x470.jpeg

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب البحرين: سنواجه منتخباً قطرياً قوياً ونثق في أنفسنا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد هيليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، أن مواجهة قطر القادمة لن تكون سهلة، مشيرا إلى أنه يثق في لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويلتقي منتخب البحرين بنظيره القطري، يوم غد الثلاثاء، على ملعب "الميناء"، لحساب ثاني جولات دور المجموعات، من بطولة خليجي 25 المقامة حاليا في البصرة.

وقال مدرب البحرين في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر: "البداية دائما مهمة وصعبة، ندخل حاملي اللقب، ولكن لازال أمامنا عمل كبير، أول 15 دقيقة فقدنا التركيز ولكننا عدنا، ونجحنا في تطبيق خطتنا وحققنا الفوز، علينا الآن العمل لما هو قادم".

وأضاف: "نركز على اللقاء القادم، نعمل لكل لقاء على حدة، نواجه منتخبا قويا متوسط أعماره صغير، يمتلك خبرة كبيرة، معظمهم خاضوا تصفيات كأس العالم وكوبا أمريكا وتواجدوا في نهائي غرب آسيا، نثق في أنفسنا لتحقيق الفوز، لا يمكن الحديث الآن على اللقب".

وواصل: "إذا اعتبر البعض أن المركز الثاني لنا لن يكون جيدا، هذا شيء جيد يعكس حجم الثقة في الفريق، نركز في عملنا، الدول المجاورة لديها مسابقات أقوى، ليس لدينا لاعبون محترفون في أوروبا، لدي مجموعة تقوم بعمل يستحق الإشادة".

وتابع: "نعمل على التجديد، نسعى لبناء جيل جديد يكتسب الخبرات بخوض العديد من المسابقات، بقينا معا فترة طويلة، آخر منتخب كان مواليد 1998، يحتاجون خبرات أكبر هم معنا ويكتسبون الخبرات، نحن نمر بمرحلة تجديد".

وأردف: "مباراة واحدة لا تكفي لمعرفة المنافس، ولكن، شاهدناهم قبل في بطولة تحت 23 عاما، فوزنا على الإمارات يعطينا دفعة قوية فلم نفز عليه منذ 2010، وأدعم اللاعبين دائما لتقديم الأفضل".

من جهته قال اللاعب جاسم الشيخ: "مع قصر الوقت استشفينا بعد اللقاء الأول، نعلم نقاط القوة والضعف لدى قطر، وجاهزون للقاء".

واختتم: "أشكر الجمهور العراقي، نعتبره جمهورنا، لعبنا في غرب آسيا واسمتعنا بالجمهور العراقي".