مدرب الاتفاق: وجود رونالدو حدث ضخم في الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خلال تدريبات نادي الاتفاق استعداداً لمباراة النصر  - Twitter/@Ettifaq
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خلال تدريبات نادي الاتفاق استعداداً لمباراة النصر - Twitter/@Ettifaq
دبي- زياد عطية

وصف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الاتفاق تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي بـ "الحدث الضخم" بعد مشاركته بشكل رسمي للمرة الأولى مساء اليوم الاحد 22 يناير 2023.

وخسر فريق كارتيرون بهدف نظيف أمام النصر لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي على ملعب "مرسول بارك" مساء اليوم، ليستعيد الفريق الجديد لـ CR7 المركز الأول من اتحاد جدة.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة "وجود رونالدو حدث ضخم في الدوري السعودي وسيعطي المباريات حضوراً جماهيرياً أكبر".

وعن نتيجة المباراة ورأيه في خسارة الاتفاق، أضاف كارتيرون "بالرغم من تواجد رونالدو لدى فريق ⁧‫النصر‬⁩ إلَّا أن الأفضلية كانت لنا".

وحول مستوى فريقه في مواجهة النصر رد باتريس كارتيرون قائلاً: "المستوى كان جيداً.. اللاعبون ظهروا بروح عالية وطلبت منهم اللعب بهذه الروح في المباريات المقبلة، أنا متفائل في مستقبل الفريق".

وأضاف: "نعاني من عدم التسجيل ولكننا سنتحسن أكثر في الفترة المقبلة".

وتطرق كارتيرون إلى تأثير غياب التونسي نعيم السبيتي، قائلاً: "نعيم السليتي مهم جداً لنا ولا زال غائب بسبب الإصابة، وأثق ببقية اللاعبين بالخط الهجومي، وبالفترة الشتوية إما نتعاقد مع لاعب مميز و فارق أو لا نتعاقد ونتعامل مع اللاعبين الحاليين".

اقرأ أيضاً

تصنيفات