مدرب الإنتر: أتينا إلى السعودية للاحتفاظ بلقب السوبر الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان في المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإيطالية - 17 يناير 2023  - اللجنة المنظمة للسوبر الإيطالي
سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان في المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإيطالية - 17 يناير 2023 - اللجنة المنظمة للسوبر الإيطالي
دبي-زياد عطية

أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنترناسيونالي ميلانو، أن فريقه جاء إلى الرياض بهدف الاحتفاظ بلقب كأس السوبر الإيطالية، عشية مواجهته ميلان.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "اعتبره لقباً مهماً. كل الفرق لا تستطيع بلوغ النهائي، ونريد أن نحافظ على اللقب".

وأضاف: "نلعب غداً من أجل تحقيق الكأس الأولى لهذا الموسم، نريد أن نلعب مباراة رائعة، مباريات الديربي خاصة ومختلفة، هذه المرة ستكون أكثر أهمية. بدأنا مطلع عام 2023 بأربع مباريات، حققنا خلالها ثلاثة انتصارات، أنا راضٍ عن ذلك".

وتابع: "أتينا إلى هنا منذ يومين ونحن جاهزون بالشكل اللازم. لا أتوقّع مباراة سهلة أمام ميلان، لذلك لا بدّ أن نقدّم أفضل ما لدينا، كما فعلنا أمام نابولي في الدوري الإيطالي".

وزاد إنزاجي: "ثمة رغبة إضافية، لأنه ديربي... فزنا في ديربيات كثيرة وخسرنا أخرى أيضاً، وهذه مباريات مميزة تحسمها تفاصيل. لدينا لاعبون على مستوى عال يقدّمون كرة قدم متطوّرة".

وتطرّق إلى وضع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قائلاً: "لوكاكو تدرّب بشكل انفرادي، وسنرى ما يحدث اليوم. نأمل بأن يكون جاهزاً للقاء الغد أو المباراة التالية، وهو يعمل جاهداً من أجل جاهزيته".

وتابع: "لدينا بعض الإصابات، وفي هذه اللحظة لدينا خيارات محددة، خصوصاً في وسط الملعب، ولكن لا أعذار لدينا بالارهاق والغيابات".

تصنيفات