مدرب الإمارات يسعى للنقاط الثلاث أمام إيران لكن بأسلوب مختلف

time reading iconدقائق القراءة - 2
باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات - X/@uaefa_ae
باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات - X/@uaefa_ae
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات إن فريقه سيدخل مباراة إيران في كأس آسيا 2023 من أجل حصد النقاط الثلاث، لكن بأسلوب مختلف عن المباراتين الماضيتين.

وتحتل الإمارات المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين، متأخرة بنقطتين عن إيران المتصدرة قبل مواجهتهما غداً الثلاثاء.

وضمن فريق المدرب بينتو التأهل إلى دور 16، لكن التعادل سيمنحه المركز الثاني دون انتظار نتيجة مباراة فلسطين وهونغ كونغ. وتأتي فلسطين في المركز الثالث بنقطة واحدة قبل مواجهة هونغ كونغ متذيلة الترتيب بدون رصيد.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي: "جهزنا أنفسنا للمباراة المقبلة أمام الفريق الأقوى في المجموعة، وأحد أفضل المنتخبات في آسيا. نريد المنافسة وحسم موقفنا من التأهل في المركز الثاني".

وتابع: "نحن بحاجة لبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة جيدة. يجب علينا التعامل بشكل جيد مع المباراة والقتال من أجل الحصول على النقاط الثلاث لكن بأسلوب مختلف عما فعلنا في المباراتين الماضيتين".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وأضاف بينتو "المنتخب الإيراني يملك لاعبين أصحاب كفاءة فردية يمكنهم التأثير على مجريات المباراة، وهو منافس صعب بالنسبة لأي فريق. نحن بحاجة إلى أداء جيد في جميع النواحي".

وتحدث المدرب البرتغالي عن أنه لا يمكنه التحكم في توقعات الجماهير الإماراتية التي تحلم بحصد اللقب للمرة الأولى، وقال "لا يمكنني التحكم في هذه التوقعات، ولا أعلم ما هي الحجج التي يسوقها البعض للتحدث عن فوزنا باللقب فهذا الأمر لم يحدث من قبل لكنها توقعاتهم".

وتابع: "ما يمكنني التحكم فيه هو التوقعات التي أنقلها للاعبي فريقي وهي التعامل مع كل مباراة على حدة وخطوة بخطوة".

تصنيفات