مدرب إنتر ميامي يعبر علناً عن رغبته بضم ليونيل ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء بايرن ميونيخ -15 فبراير 2023 - Reuters
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء بايرن ميونيخ -15 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشف الإنجليزي فيل نيفيل مدرب نادي إنتر ميامي الأميركي، في تصريح لصحيفة "التايمز" البريطانية، أنه يحلم بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح مدرب إنتر ميامي، الذي يملك النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام حصة فيه، أنه يرغب أيضاً في الإستفادة من خدمات الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة الحالي.

وقال نيفيل: "نريد جذب أفضل اللاعبين في العالم إلى هذا النادي. ميسي وبوسكيتس هما الأكثر تميزاً في السنوات الأخيرة، إنهما لاعبان رائعان، سيقدمان الكثير لهذه المؤسسة، الدوري الأميركي سيغير قواعد اللعبة".

وقال مدرب إنتر ميامي عن احتمال التوقيع مع ميسي: "أعتقد أنه من المحتمل أن يكون أكبر توقيع على الإطلاق في الرياضة الأميركية".

وينتهي العقد الذي يجمع ميسي (35 عاماً) بباريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، أمام رغبة كبيرة من إدارة النادي الفرنسي في تجديد عقده لمواسم إضافية.

وذكرت تقاير صحفية أن المفاوضات جارية بين ميسي وسان جيرمان من أجل تمديد العقد، في الوقت الذي عبر فيه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة علناً أن بوابات النادي مفتوحة دائماً لعودة النجم الأرجنتيني.

تصنيفات