محمد صلاح: هذا أهم يوم في حياتي.. أنا محظوظ أمام اليونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح يحتفل بهدفه ال129 مع ليفربول في الدوري الانجليزي - Reuters
محمد صلاح يحتفل بهدفه ال129 مع ليفربول في الدوري الانجليزي - Reuters
دبي -محمود ماهر

وصف النجم المصري محمد صلاح اليوم الأحد 5 مارس 2023 بالأهم في حياته، بسبب تحطيمه للرقم القياسي الصعب كأفضل هداف في تاريخ ليفربول بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بعد أن سجل ثنائية أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب آنفيلد روود، ضمن الجولة 26 من المسابقة الأشهر والأقوى في العالم.

واعترف محمد صلاح بأنه محظوظ للغاية بتسجيل الأهداف الهامة والمؤثرة في المباريات الكبرى، لا سيما ضد مانشستر يونايتد الذي يُعد الغريم التقليدي للريدز في إنجلترا منذ عقود طويلة.

وقال المهاجم الدولي المصري في حديثه مع قناة beIN Sports، بعد وصوله للهدف الـ 129 مع ليفربول في البريميرليغ: "مانشستر يونايتد يؤدي بشكل جيد جداً في الآونة الأخيرة، والفوز على فريق قوي مثله يَمر بفترة مميزة، نتيجة مذهلة بالنسبة لنا، أتمنى فقط ألا نفقد تركيزنا خلال الفترة القادمة، ونواصل العمل بنفس القوة لحصد المزيد من النقاط".

تسديدة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
تسديدة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد - Reuters

وأضاف صلاح بقوله لمراسل قناة بين سبورت القطرية "حرصنا على استغلال الفرص التي لاحت لنا أمام مرمى مانشستر يونايتد، وجميع اللاعبين كانوا في قمة تركيزهم عند انهاء الهجمات، وهذا ساعدنا لإنهاء المباراة على هذه النتيجة العريضة. أنا سعيد من أجل غاكبو وداروين نونيز وفيرمينو لأنهم لم يسجلوا الكثير من الأهداف في الفترة الماضية، كنت أتمنى أن يتمكن ديوغو غوتا هو الآخر من هز الشباك بعد مشاركته كبديل".

وختم حديثه "تحطيم رقم فاولر؟ بالطبع شعور لا يمكن وصفه بالكلام، هذا اليوم من أهم أيام حياتي في ليفربول، منذ اليوم الأول لي هنا وأنا أطمح للوصول إلى هذا الرقم، أتمنى مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع النادي، أنا محظوظ على مانشستر يونايتد، وبتسجيل الأهداف في المباريات الهامة والكبيرة".

جدير بالذكر تقدم ليفربول بعد فوزه بنتيجة 7-0 أمام مانشستر يونايتد، إلى المركز الخامس بشكل مؤقت لحين انتهاء نيوكاسل يونايتد السادس من مباراته المؤجلة بسبب انشغاله بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والذي خسره بهدفين دون رد أمام مان يونايتد الأسبوع الماضي.

تصنيفات