متاعب ليستر سيتي تتفاقم بعد إصابة تيليمانس في الكاحل

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز ويوري تيليمانس خلال مباراة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - 26 ديسمبر 2022 - Reuters
مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز ويوري تيليمانس خلال مباراة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - 26 ديسمبر 2022 - Reuters
لندن-رويترز

أعلن بريندان رودجرز، مدرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، أن لاعب الوسط يوري تيليمانس سيغيب عن الملاعب لستة أسابيع.

وتعرّض الدولي البلجيكي لإصابة في الكاحل، بعد مشاركته كبديل في الهزيمة أمام أرسنال السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وغاب عن المباراة التي خسرها ناديه أمام بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي الثلاثاء.

وقال رودجرز: "يوري سيغيب لستة أسابيع، وهي مدة سنشعر وكأنها ستة أشهر، عندما نخسر لاعباً بهذه الجودة. محزن أن الإصابة في أربطة الكاحل، لن يعود قبل فترة التوقف الدولية".

ويتقدّم ليستر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي، وتأتي خسارة تيليمانس في مرحلة حاسمة من الموسم بالنسبة إلى رودجرز .

وقال مدرب ليستر: "لدينا عدد مهم من المباريات الآن، وتركيزنا حالياً منصبّ على الحصول على أفضل تشكيلة يمكن أن نلعب بها في كل مباراة، لتحقيق نتائج جيدة".

وتابع: "إذا استطعنا امتلاك هذا العزم، وكافحنا لتحقيق بعض الجودة التي لدينا، فسننتصر في المباريات التي نحتاج إليها. لكنها ستكون معركة بالتأكيد".

تصنيفات