متاعب ريال مدريد تتضاعف بإصابة خطيرة لإيدير ميليتاو

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدافع ميليتاو لحظة تسجيله هدفه في شباك خيتافي - 8 أكتوبر 2022. - REUTERS
المدافع ميليتاو لحظة تسجيله هدفه في شباك خيتافي - 8 أكتوبر 2022. - REUTERS
دبي -الشرق

تضاعفت متاعب ريال مدريد على مستوى تراجع الخيارات الدفاعية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أسبوع واحد من سفر الفريق إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022.

وتعرض مدافع ريال مدريد والمنتخب البرازيلي "إيدير ميليتاو" لإصابة خلال مشاركته أمام فالنسيا، في مباراة مساء اليوم الخميس، التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 17 المؤجلة من الدوري الإسباني.

وبدت الإصابة خطيرة ولا تُبشر بعودة قريبة محتملة للاعب الذي يُقدم أداءً مثالياً منذ نهاية العام الماضي، جعله أحد الأعمدة الرئيسية للخطف الخلفي.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد عدد من المدافعين المؤثرين أمثال داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز ودافيد ألابا، الأمر الذي دفع المدرب أنشيلوتي نحو تصعيد بعض اللاعبين صغار السن من كاستيا لسد الثغرات.

وقالت الصحيفة الإسبانية أرانشا رودريجيز عبر تويتر إن القلق يُسيطر على الجهاز الفني لريال مدريد قبل خضوع إيدير ميليتاو لفحص مكثف بعد خروجه من مباراة الفريق أمام فالنسيا.

وأضافت أرانشا قائلة "هناك قلق بشأن إصابة ميليتاو داخل ريال مدريد. الإصابة تبدو سيئة وأخطر من التي تعرض لها كريم بنزيما، ومن المؤكد غيابه عن المباراة القادمة".

وأوضح نفس المصدر أن بنزيما لم يتعرض لإصابة خطيرة، وستجرى له فحوصات طبية للتعرف على تفاصيل الإصابة يوم غد الجمعة.

تصنيفات