مبابي يتجنّب انتقاد لويس إنريكي... والحديث عن مستقبله

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة جبل طارق في تصفيات يورو 2024 - 17 نوفمبر 2023 - AFP
لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة جبل طارق في تصفيات يورو 2024 - 17 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

تحدث كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا عن الانتقادات التي وجّهها إليه لويس إنريكي مدربه في باريس سان جيرمان، رغم تسجيله ثلاثة أهداف خلال المباراة ضد ريمس في الدوري الفرنسي.

المدرب الإسباني سُئل بعد المباراة هل أن مبابي هو أفضل لاعب في العالم، فأجاب: "لست سعيداً جداً بكيليان اليوم. في ما يتعلّق بالأهداف، واضح أن لا شكاوى لديّ. لكنني أعتقد بأنه يستطيع مساعدة الفريق بشكل أكبر. سأتحدث معه وجهاً لوجه أولاً، ولن أفعل ذلك في وسائل الإعلام".

وخلال مؤتمر صحافي عشية مباراة بين فرنسا وجبل طارق في تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024"، قال مبابي (24 عاماً): "تعاملت مع الأمر بشكل جيد جداً، (لويس إنريكي) مدرب رائع، وأعلم أن لديه الكثير ليقدّمه لي ويعلّمني إياه. أنا في مرحلة من مسيرتي حيث أريد حقاً أن أصبح لاعباً متكاملاً. أبلغته منذ اليوم الأول أنه لن يواجه أيّ مشكلة معي. كلّ ما أريده هو لعب كرة القدم والتقدّم والفوز بالألقاب. نحن متفقان على ذلك".

وأضاف مبابي: "عملت دائماً بشكل جيد جداً مع المدربين المختلفين الذين عملت معهم، مثل (ديدييه ديشان) وماوريسيو بوتشيتينو، وتوماس توخيل... مدربون وجّهوا لي انتقادات وهذا لم يمنعني من اللعب بشكل جيد جداً والحفاظ على علاقات جيدة جداً بهم".

وزاد: "أنا لاعب متطلّب جداً من نفسي، لذلك إذا وجدت أن ذلك متوافر في مدربي، سأكون سعيداً جداً لأنني أدرك أن ذلك سيجعل مني لاعباً أفضل. لا أحتاج بالضرورة إلى أن يقول المدرب كل يوم إنني الأفضل في العالم، كي ألعب بشكل جيد."

مبابي رفض الإجابة على سؤال بشأن مستقبله مع ناديه الفرنسي، وخاطب صحافي قائلاً: "هذه ليست أخبار متعلّقة بالمنتخب الفرنسي. إذا كنت تريد الإجابة على هذا السؤال، عليك أن تأتي إلى ملعب باريس سان جيرمان وسأجيب عليه هناك، أما هنا فالمنتخب يأتي قبل كل شيء".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات