مبابي يبدّد تكهنات: تصريحاتي لم تستهدف نيمار

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار يحتفل مع كيليان مبابي بعد تسجيله الهدف الثاني لباريس سان جيرمان ضد ليل - 19 فبراير 2023 - AFP
نيمار يحتفل مع كيليان مبابي بعد تسجيله الهدف الثاني لباريس سان جيرمان ضد ليل - 19 فبراير 2023 - AFP
دبي-الشرق

فنّد مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، تكهّنات أفادت بأنه استهدف زميله البرازيلي نيمار، في عبارة قالها بعد المباراة ضد بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت بخسارة نادي العاصمة الفرنسية 0-1.

جاء ذلك بعدما قال مبابي إثر الهزيمة: "علينا الآن أن نأكل جيداً وننام جيداً". وبعد تلك المباراة، التُقطت صور لنيمار وهو يلعب "بوكر" ويأكل في مطعم "ماكدونالدز" للوجبات السريعة.

مبابي الذي سجل هدفين خلال فوز فريقه 4-3 على ليل في الدوري الفرنسي الأحد، أكد أنه لم يقصد زميله البرازيلي. وقال:"رأيت أن الناس تتحدث عن نيمار، وعمّا حدث. لم يكن كلامي بعد مباراة بايرن موجّهاً إلى نيمار".

وأضاف :"نحتاج إلى كل شيء ممكن، ولكن ليس لاستهداف أحد. هذه نصيحتي للجميع، إذ كما قلت سابقاً، عندما نكون جميعاً حاضرين، كما رأينا في بداية المباراة (ضد ليل)، فإن الفرق الأخرى تواجه مشكلات أمامنا. آمل بأن يعود نيمار سريعاً، لأنه لاعب أساسي بالنسبة إلى الفريق".

مبابي اعتبر أن المباراة ضد ليل "لم تكن رائعة، وارتكبنا أخطاء كثيرة"، مستدركاً: "أظهرنا أننا نستطيع الفوز، حتى عندما لا نلعب بشكل جيد. نحن فريق مختلف ونستطيع التفوّق في أي وقت".

مدافع باريس سان جيرمان برسنيل كيمبيمبي تحدث عن "مباراة مجنونة"، مضيفاً: "سجلنا بسرعة هدفين ثم تراخينا وعاد ليل، ولكن في النهاية كان في وسعنا أن نرفع رؤوسنا ونفوز بالمباراة".

تصنيفات