اللاعبان أشرف حكيمي وكيليان مبابي خلال مباراة دوري السلة الأمريكي - 2 يناير 2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مبابي وحكيمي ضيفين على دوري السلة الأمريكي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

شهدت مباراة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز، الإثنين، حضور نجمي باريس سان جيرمان كيليان مبابي وأشرف حكيمي.

وتلقى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ترحيباً حاراً، في مواجهة فاز فيها نادي بروكلين نتس على سان أنطونيو سبيرز 139-103.

واستغل الثنائي مبابي وحكيمي الإجازة التي منحها لهما المدرب كريستوف جالتييه بعد لقاء لانس، بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحضور لقاء من دوري كرة السلة الأميركي "NBA".

وتم خلال استراحة ما بين الشوطين في مباراة بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز عرض أهداف النجم الفرنسي كيليان مبابي في بطولة كأس العالم قطر 2022 وركلة الترجيح التي سجلها حكيمي في مرمى إسبانيا لتحقيق التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، من خلال شاشة عملاقة وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة.

وذكر موقع "إذاعة مونتي كارلو" أن سفر كيليان مبابي وحضوره مباريات بالولايات المتحدة الأميركية يتكرر بإستمرار في المدة الماضية في مختلف الألعاب مثل دوري كرة السلة للسيدات في أميركا الشمالية وأيضا في رياضة البيسبول، كما حضر اجتماعات عديدة.

وتلقى كيليان مبابي وأشرف حكيمي ترحيباً وزيارة خاصة من نجم بروكلين نتس كيفين دورانت الذي عانقهما وأهداهما قمصاناً.

وكان الثنائي الباريسي حكيمي ومبابي قد استأنفا التدريبات والمباريات مع باريس سان جيرمان، إذ شاركا في آخر مواجهتين من الدوري الفرنسي ضد ستراسبورج ولانس، قبل أن يتم منحهما راحة لبعض الأيام، بعد العودة السريعة من منافسات كأس العالم قطر 2022.