لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مباراة ستراسبورغ - 28 ديسمبر 2022 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مبابي رداً على احتفالات مارتينيز: لا أضيع وقتي في أمور سخيفة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي
Resize text

علَّق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على الاستفزازات الكبيرة التي تعرض لها عقب خسارة نهائي كأس العالم 2022 ضد منتخب الأرجنتين، خصوصاً من الحارس إيمليانو مارتينيز.

وقال مبابي، في تصريحات عقب مباراة ستراسبورج الأربعاء: "تحدثت قليلًا مع ميسي بعد المباراة النهائية، وهنأته. لقد كان إنجازًا بحث عنه طوال حياته، بالنسبة لي أيضاً، لكنني فشلت، لذلك أنا ملتزم بأن أكون لاعباً جيداً في ردة فعلي".

وأضاف: "نحن في انتظار عودة ميسي لتحقيق المزيد من الانتصارات والأهداف".

وتطرق كيليان مبابي في رده إلى حركات إيمليانو مارتينيز الاستفزازية، قائلا: "لا أهتم بالطريقة التي احتفل بها لاعبو الأرجنتين، فأنا لا أضيع وقتي في أمور سخيفة".

وأضاف: " لا يوجد سبب يدفع نادي باريس سان جيرمان ليسدد فاتورة إخفاقي مع منتخب فرنسا، فالنادي ليس مسؤولاً عن خسارتنا في نهائي كأس العالم، لذلك حاولت أن أعود بأفضل طاقة ممكنة، وأن أكون إيجابياً قدر الإمكان. والآن أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي من أجل فريقي".

وأصر إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، على إستفزاز كيليان مبابي في أكثر من مناسبة بعد التتويج بلقب كأس العالم، أبرزها خلال الاحتفالات الصاخبة بالعاصمة بيونس آيرس، حين حمل دمية ووضع عليها وجه مبابي.

وقاد كليان مبابي الأربعاء، فريقه باريس سان جيرمان إلى تحقيق فوز شاق وصعب على ستراسبورج 2-1، بعد أن سجل هدفا قاتلا من ركلة جزاء منحت النادي الباريسي فوزاً جديداً عزز به صدارته برصيد 44 نقطة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه لانس.