مبابي حر في التفاوض مع ريال مدريد بداية من الأسبوع المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مباراة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا - 28 نوفمبر 2023 - Reuters
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مباراة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا - 28 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

من المتوقع أن يعود الحديث عن مستقبل كيليان مبابي الشهر المقبل عندما يدخل اللاعب رسمياَ الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان.

ومن المُستبعد أن يجدد اللاعب عقده مع النادي الفرنسي، إذ أعلن ذلك قبل بداية الموسم الكروي 2024/2023 بأنه لن يفعل بند التمديد.

وما لم يتغير قرار مبابي في الأشهر الستة المقبلة، فمن المرجح أن يغادر باريس في صفقة انتقال وفق قانون بوسمان الشهير، وهذا يعني أيضاً أنه حر في التفاوض على انتقاله الحر مع أي نادٍ بداية من الأسبوع المقبل.

ووفقاً لتقارير صحفية فإن ريال مدريد لا يزال مهتماً باللاعب، وسيبذل قصارى جهده للتوقيع معه في صفقة انتقال مجانية، كما أن فرقاً من الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة أيضاً بالتعاقد معه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

يحاول فلورنتينو بيريز التعاقد مع مبابي منذ ما يقرب من نصف عقد حتى هذه المرحلة، وسيواصل بذل قصارى جهده لجلب الفرنسي إلى النادي في الصيف في صفقة انتقال مجانية.

ريال مدريد مستعد لدفع مكافأة توقيع ضخمة له وجعله اللاعب الأعلى دخلاً في أوروبا، إذا كانت التقارير السابقة لا تزال صحيحة.

وعلى الرغم من وجود ارتباك تكتيكي طفيف حول مركزه على أرض الملعب، نظراً لأنه وفينيسيوس جونيور يحبان اللعب في مركز الجناح الأيسر، فإن هذا يمثل صداعاً سيرغب ريال مدريد في تركه لكارلو أنشيلوتي، أو المدرب التالي، إذا كان هناك مدرب جديد.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات