مبابي: أستحق المال الذي أجنيه من باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي بعد مباراة بين باريس سان جيرمان ولانس - 14 يناير 2024 - Reuters
كيليان مبابي بعد مباراة بين باريس سان جيرمان ولانس - 14 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أنه يستحق الأموال التي يجنيها من النادي.

مبابي كان يتحدث خلال تقرير تبثه القناة الفرنسية الثانية ليل الخميس، ضمن برنامج "Envoyé Spécial"، وتطرّق فيه إلى مسائل كثيرة، بما في ذلك رغبته في تكوين أسرة، ومعاناته من العنصرية، وخيبة أمله بعدما خسرت فرنسا نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، ناهيك عن علاقته بوالديه.

ويثير مستقبل النجم الفرنسي اهتماماً، إذ أن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2024، في ظلّ تكهّنات باحتمال انتقاله إلى ريال مدريد.

مبابي تطرّق إلى دخله المالي، ولم ينفِ أنه يكسب نحو 100 مليون يورو سنوياً، قائلاً: "الحقيقة هي أنني لا أعرف بالضبط... عندما كنت في الثانية عشرة من عمري، اعتقدت أيضاً بأن هناك كثيراً من المال في كرة القدم. أنا أستحق المال الذي أكسبه. لم أسرقه من أي شخص. العالم يسير بهذا الشكل".

في السياق ذاته قالت فايزة العماري، والدة مبابي، بشأن تمديد عقده عام 2022: "ليس هناك ذنب أو خجل. لو أمكننا نيل 10 مليارات (يورو) لفعلنا ذلك، لأن النظام يريد ذلك".

موقع إذاعة "مونتي كارلو" أفاد بأن النادي الفرنسي ليس متفائلاً بشأن تمديد عقد مبابي، ويستعجل قراراً في هذا الصدد. وأضاف أن باريس سان جيرمان قدّم عرضاً للاعب، يتجاوز ما يمكن أن يجنيه في ريال مدريد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات