كاسيميرو يقود مانشستر يونايتد لهزيمة بورنموث في الدوري الإنجليزي 3-1-2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مان يونايتد يعبر بورنموث ويُضيق الخناق على نيوكاسل

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

ضيق مانشستر يونايتد الخناق على نيوكاسل يونايتد بمُعادلة رصيد نقاطه بعد الفوز العريض الذي حققه مساء اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023 أمام ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، مستفيداً من سقوط الماكبايس في فخ التعادل السلبي أمام أرسنال على ملعب الإمارات.

أنهى فريق الشياطين الحمر الشوط الأول من مواجهته لبورنموث بهدف دون رد سجله متوسط الميدان الدولي البرازيلي "كارلوس كاسيميرو" بتسديدة نموذجية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مُتقنة من الدنماركي إريكسن.

لكن احتفالات جمهور مانشستر يونايتد لم تستمر بين الشوطين بسبب الإصابة القاسية التي تعرض لها لاعب الوسط فان دي بيك خلال الوقت الضائع من الشوط الأول.

وترك فان دي بيك مكانه للاعب الشاب أليخاندرو جاراناتشو الذي حول خطة اللعب لهجومية أكثر خلال الشوط الثاني.

واستفاق مانشستر يونايتد من صدمة خروج فان دي بيك بهذه الإصابة الصعبة عندما نجح الظهير الأيسر لوك شو في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة متقنة من داخل المنطقة بفضل عرضية من جاراناتشو عند الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 68 أجرى المدرب تين هاج ثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول فريد ودالوت وإيلانجا بدلاً من إريكسن ووان بيساكا وأنتوني مارسيال.

وعرفت الدقيقة 86 تسجيل ماركوس راشفورد لهدف ثالث لليونايتد بصناعة البرتغالي برونو فيرنانديز، ليرفع رصيده لـ 7 أهداف، ويواصل تسلق لائحة هدافي البريميرليج بعد البداية البطيئة للموسم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز لـ 35 نقطة ليواصل تضييق الخناق على نيوكاسل يونايتد الثالث برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الشياطين الحمر.

ولا تزال لمان يونايتد مباراة مؤجلة منذ الجولة 8 أمام ليدز يونايتد، الأمر الذي سيجعله الأوفر حظاً لاحتلال المركز الثالث ودخول المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي وأرسنال خلال النصف الثاني من موسم 2023/2022.