ماني: فتحت محادثة خاصة مع كريستيانو رونالدو بعد رحيلي لبايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ - 17 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBayernEN
ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية قبل مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ - 17 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBayernEN
دبي- زياد عطية

كشف النجم السنغالي ساديو ماني عن فتحه لمحادثة خاصة مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد اتخاذه لقرار مغادرة ليفربول في الصيف الماضي، والانتقال إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

وأنهى ماني (30 عاماً) مغامرته التي استمرت 6 سنوات مع ليفربول في يوليو 2022، عندما انضم إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ في صفقة بقيمة 27.4 مليون جنيه إسترليني.

وترك خروج النجم السنغالي فراغاً كبيراً في خط هجوم الريدز رغم مجيء داروين نونيز بمبلغ فاق الـ 75 مليون إسترليني، وأرجع العديد من النقاط سبب تراجع نتائج وأداء ليفربول لرحيل بطل أمم أفريقيا عن ملعب أنفيلد روود.

ولم يشارك ماني سوى 25 دقيقة فقط منذ تعافيه من الإصابة التي ألمت به في شهر نوفمبر 2022، حين دخل بديلاً في مباراة يونيون برلين مطلع هذا الأسبوع، يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023.

وقال ماني في مقابلة خص بها صحيفة "بيلد" الألمانية: "التقيت كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل بداية هذا الموسم بعد اكتمال انتقالي إلى صفوف بايرن ميونخ".

وأضاف لاعب ساوثامبتون الأسبق: "رونالدو؟ لقد هنأني ووصف بايرن ميونخ بالنادي العظيم، أخبرني بأن هذه خطوة رائعة بالنسبة لي!".

وكان رحيل ساديو ماني قراراً صعباً بالنسبة له وللفريق، حيث كان له دور فعال في عودة الريدز إلى قمة كرة القدم العالمية والإنجليزية تحت قيادة المدرب يورغن كلوب.

وأبدى ماني تفاؤله بمستقبل ناديه السابق رغم الوضعية الصعبة التي يعيشها في المنافسة على مقعد مؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ثالث البطولات القارية، قوئلاً: "ليفربول سيعود.أنا مقتنع بأنهم سيتغلبون على هذا الوضع".

وأضاف: "لقد تعرضوا لإصابات كثيرة واختبارات صعبة، لكن يورغن كلوب هو بالتأكيد الرجل المناسب، واللاعبون يحبونه".

وحول انتقاله إلى النادي البافاري أكمل ماني: "بايرن فاز في دوري أبطال أوروبا 6 مرات، ويعد النادي من ضمن الأكبر في العالم، هذه حقيقة معروفة ، تاريخ النادي جذاب - كان هذا هو الحال بالنسبة لي عندما قررت الانتقال إلى ميونيخ. لا أرى أي فريق أكبر من بايرن".

تصنيفات