مانويل أوغارتي يجتاز الفحص الطبي لباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الأوروغوياني مانويل أوغارتي في مباراة سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس في الدوري الأوروبي - Reuters
اللاعب الأوروغوياني مانويل أوغارتي في مباراة سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس في الدوري الأوروبي - Reuters
دبي -محمود ماهر

تجاوز لاعب الوسط الدفاعي مانويل أوغارتي لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الفحوصات الطبية الخاصة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الاثنين، تمهيداً لانضمامه لصفوف الفريق بعقد طويل الأمد.

وتواجد اللاعب الأوروغوياني الشاب في العاصمة الفرنسية باريس للتوقيع على العقد المقدم من إدارة باريس سان جيرمان والذي سيستمر لمدة خمس سنوات حتى عام 2028.

اللاعب المولود في مونتيفيديو عام 2001، يستمر عقده مع نادي سبورتينغ لشبونة حتى يونيو 2026، ما حال دون تفاوض باريس على قيمة الانتقال التي تمسك بها العملاق البرتغالي، ووصلت لحوالي 60 مليون يورو.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن مانويل أوغارتي سيوقع على العقد الليلة، ثم سيتم إضفاء الطابع الرسمي على صفقة بقيمة 60 مليون يورو لمدة خمس سنوات، بعدما تجاوز اللاعب الفحص الطبي".

وشارك مانويل أوغارتي /22 عاماً/ مع سبورتينغ لشبونة في 56 مباراة بمنافسات الدوري البرتغالي على مدار موسمين بعد انضمامه للفريق قادماً من نادي فاماليكاو الذي مثله لمدة موسم وحيد 2021/2020.

من هو مانويل أوغارتي؟

نشأ اللاعب الدولي الأوروغوياني بين صفوف نادي فينيكس في بلده قبل 8 سنوات، ومثله في 53 مباراة محلية.

واكتسب مانويل أوغارتي خبرات مميزة على الصعيد الأوروبي خلال الموسم الماضي بلعبه 10 مباريات على الصعيد القاري، بواقع 6 في دوري أبطال أوروبا، و4 في الدوري الأوروبي.

ونال مانويل أوغارتي بطاقة حمراء خلال مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر بالدوري الأوروبي أمام أرسنال، عندما انتهت على ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي 1/1.

تصنيفات