مانشيني قبل موقعة السعودية وكوريا الجنوبية: كلانا رقم صعب للآخر

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية في مواجهة تايلاند - 25 يناير 2024 - Reuters
روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية في مواجهة تايلاند - 25 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

استغرب روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية أن يسدد عبد الله رديف ركلة الجزاء ضد تايلاند، خلال تعادل المنتخبين 0-0 الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة السادسة بـكأس آسيا 2023، ورجّح مباراة صعبة ضد كوريا الجنوبية في ثمن النهائي.

عبد الله رديف أهدر الركلة، لكن السعودية تصدرت المجموعة السادسة وستواجه كوريا الجنوبية في ثمن النهائي.

وأمسك سالم الدوسري بالكرة وبدا أنه سيسدد ضربة الجزاء، قبل أن يمنحها إلى رديف. وظهر الاستياء واضحاً على يايا توري، مساعد مانشيني، بسبب ذلك.

وقال مانشيني: "سددنا 16 مرة على المرمى والاستحواذ كان لنا، ولكن لم نسجل وآمل بأن يختلف هذا الأمر معنا في المباراة المقبلة".

وأضاف: "أي لاعب يمكن أن يهدر (ركلة جزاء)، ولكن كنت قد اخترت عبد الرحمن غريب وسالم الدوسري لتسديد ركلات الجزاء، ولا أفهم لماذا حدث ذلك، لكن مثل هذه الأمور تحدث أحياناً في كرة القدم. اللاعبون هم مَن اختاروا أن يسدد عبد الله رديف هذه الركلة".

وتابع: "ما حدث وشاهدناه في المجموعة الخامسة مثير للاستغراب، حين تريد أن تكون بطلاً يجب أن تواجه الأقوياء دائماً".

وزاد: "سنركّز على مواجهة كوريا الجنوبية وندرك أن المهمة لن تكون سهلة، وكلانا رقم صعب للآخر، وإذا أردنا اللقب لا بدّ من مواجهة المنتخبات القوية في القارة".

وقال المدرب الإيطالي: "لا نعرف التهاون أو اللعب بعدم جدية. نحن هنا لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز، أردنا الانتصار وسنحت لنا فرص كثيرة ولم نسجل، نتائج غريبة حدثت اليوم، ولكن هذا واقع كرة القدم".

واعتبر أن "طلال حاجي لاعب شاب ولديه كل المقوّمات المميزة، وسيكتسب خبرة كبيره معنا وأتوقّع له مستقبلاً رائعاً".

طلال حاجي بات أصغر لاعب يشارك في مباراة بكأس آسيا، بعمر 16 عاماً و131 يوماً، وهو رابع أصغر لاعب يمثّل المنتخب السعودي في مباراة رسمية، بحسب "أوبتا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

تصنيفات