مانشستر يونايتد يُعاقب غرور أستون فيلا بريمونتادا نارية

time reading iconدقائق القراءة - 2
غارناتشو يقود فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 26-12-2023 - Reuters
غارناتشو يقود فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 26-12-2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين دون رد أمام ضيفه أستون فيلا، إلى فوز تاريخي بنتيجة 2/3، في إطار مباريات البوكسينغ داي، لحساب الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر.

شهد اللقاء تألقاً كبيراً من الجناح الأيسر الأرجنتيني الواعد أليخاندرو غارناتشو بتسجيله هدفين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 59 و71 ليعدل النتيجة 2/2، تاركاً مهمة تسجيل هدف فوز الشياطين الحمر للمهاجم الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 82 ليحتفل بأول أهدافه في البريميرلييغ منذ انضمامه بأكثر من 70 مليون إسترليني قادماً من أتالانتا في الميركاتو الصيفي الماضي.

وعاد مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز الثمين إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريميرلييغ برصيد 31 نقطة بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر، وبفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء توتنهام من مباراته أمام برايتون يوم غد الخميس في ختام الجولة 19.

افتتح أستون فيلا النتيجة بهدفين متتاليين من ركلتين ثابتتين، الهدف الأول عن طريق تمريرة عرضية للاعب الوسط جون مكجين من أقصى الرواق الأيمن بالقدم اليسرى عبرت بشكل غريب من مدافعي مانشستر يونايتد والحارس أونانا الذي لم يتوقعها بشكل سليم لتسكن أقصى يمينه.

وعزز أستون فيلا تقدمه بالهدف الثاني عند الدقيقة 26 برأسية للمدافع البلجيكي لياندر ديندونكير بعد ركنية نفذت من الجهة اليسرى للمرمى، وجدت المدافع الفرنسي لينغليه الذي مهدها نحو ديندونكير الذي وضعها بلمسة واحدة بالرأس في المقص الأيمن.

في بداية الشوط الثاني كاد غارناتشو يمنح مانشستر يونايتد هدف العودة السريعة إلى أجواء اللقاء، لكن تدخل تقنية الفيديو المساعد "الفار" حال دون ذلك، بداعي تسلل غارناتشو.

ورفض غارناتشو الاستسلام، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 بمتابعة مثالية لتمريرة عرضية من ماركوس راشفورد على خط منطقة الستة ياردات.

وأحرز غارناتشو هدف تعادل مانشستر يونايتد في الدقيقة 71 بتسديدة مباشرة بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى شتتها المدافع بشكل سيء لتتهادى أمام غارناتشو الذي أودعها في الشباك.

وخلال الدقائق الـ 10 الأخيرة، أنهى مانشستر يونايتد المباراة لصالحه بهدف ثالث أحرزه راسموس هويلوند بتسديدة من لمسة واحدة بعد تشتيت خاطيء من الدفاع لتمريرة عرضية من ركنية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

غارناتشو يسجل ثنائية في فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 26-12-2023
غارناتشو يسجل ثنائية في فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 26-12-2023 - Reuters
تصنيفات